"واتس آب" سيتـ.ـوقف غداً عن العمل في هذه الهواتف.؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"واتس آب" سيتـ.ـوقف غداً عن العمل في هذه الهواتف.؟

 من المنتظر ان يتوقف طبيق "واتس آب" عن العمل على الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل أقدم من iOS 9 . 4.0.3 مع بداية يوم 1 يناير 2021.


وسيصبح تطبيق الدردشة غير متوافق مع الهواتف القديمة، وهذا يعني أن المستخدمين سيكونون بحاجة إلى التحديث إلى نظام تش.غيل أحدث لمتابعة استخدام "واتس آب".


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا


وتعد هذه الخطوة جزءا من.. نهج ال.شركة الخاص بالتخلص من الأجهزة القديمة التى تعمل بأنظمة تشغيل قديمة ولا تتوافق مع آخر تحديث.ات الأمان لتطبيق الدردشة، ففي العام الماضى، أصبح "واتس آب" غير م.توافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS 8 أو أقدم وهواتف أندرويد بإصدار 2.3.7 أو أقدم.


قائمة الهواتف الذكية التي لن تدعم "واتس آب" بحلول نهاية هذا العام:





- أجهزة iPhone التي ستفقد إمكانية الوصول إلى واتس آب فى عام 2021


لن يكون بإمكان هواتف آيفون الأقدم من iPhone 4 تشغيل تطبيق "واتس آب" اعتبارا من العام المقبل، فسيحتاج المستخدمون إلى iOS  9 أو إصدار أحدث على الأقل لمتاب.عة استخدام تطبيق الد.ردشة، وإذا كنت تتساءل عن هذه الأجهزة فالقائمة تشمل iPhone 4S و iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 5C و iPhone 6 و iPhone 6S و iPho.ne 7 series و iPhone 8 series و iPhone X و iPhone XS series و iPhone XR و iPhone SE 2020 وسلسلة iPhone 11 وأحدث تشكيلة iPhone 12. ..- هواتف Android التي لن يمكنها ا.ستخدام واتس آب:


الهواتف التى لا تعمل بنظام Android 4.0.3 ستفقد الوصول إلى "واتس آب"، وتشمل هذه الطرازات مثل HTC Desire و LG Optimu..s Black و Motorola. Dr.oid Razr و Samsung Galaxy S2 ، من بين نماذج أخرى تم إطلاقها فى عام 20.12 تقريبا.


هذا، وقد يستمر بعض المستخدمين فى. استخدام "واتس آب" على هواتفهم الذكية القديمة حيث قد تكون أنظمة التشغيل الخاصة بهم قد تلقت تصحيحا مع تحديث.، ومع ذلك بالنسبة للآخرين، فإن الخيار .الوحيد هو التخلص من الهاتف القديم وشراء هاتف ذكي جديد تماما بشرط عدم إمكانية ترقية هاتفهم إلى إصدار أحدث من نظا.م التشغيل.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة