بعد التشكيك بموهبته.. عابد فهد يرد على تصريحات حسام تحسين بيك: رحلتي تتكلم عني

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد التشكيك بموهبته.. عابد فهد يرد على تصريحات حسام تحسين بيك: رحلتي تتكلم عني

علق الفنان السوري عابد فهد، على تصريحات الفنان  السوري الكبير حسام تحسين بيك الأخيرة التي اتهمه فيها بعدم امتلاكه الموهبة الفنية.


وكان الفنان السوري حسام تحسين بيك، قد تحدث منذ أيام عن الفنان السوري عابد فهد، حيث اتهمه بأنه لا يمتلك موهبة وأنه وصل لهذه المكانة لأنه محظوظ، واكتسب الخبرة والموهبة من جديد فقط.


ورد عابد فهد على هذه التصريحات خلال حوار له مع برنامج ” The Insiderبالعربي”، قائلًا: “من جديد قديش يعني؟ يعني الجديد هو أسبوع شهر سنة؟”.


وأعرب عابد عن صدمته من هذه التصريحات حيث قال: “مع كل حبي واحترامي لهذا الرجل الحقيقة اتفاجئت بهذا التصريح لكن طبعًا له حرية الرأي وأنا بحترم أي حدا بيقول رأيه”.


وتابع الفنان السوري عابد فهد تعليقه قائلًا: “لا أحد يكتسب الموهبة في سنة أو بالصدفة، بل نتيجة البحث الطويل والتراكم والتجارب”.


واختتم عابد: “بس رحلتي تتكلم عني، بتقول مين أنا والأعمال التاريخية أو التاريخ المعاصر أو المودرن هذه الرحلة وهذا التنوع هو اللي بيقول أنت بتكون أو لا تكون”.


من هو عابد فهد


هو ممثل سوري، ولد في 21 فبراير 1964، بحي الشيخ ضاهر في مدينة اللاذقية الساحلية في سورية، والده هو المطرب السوري جورج فهد المعروف بأغانيه الساحلية السورية.


أصيب عابد فهد في صغره بمرض “الربو”، مما دفع عائلته إلى مغادرة اللاذقية والانتقال إلى دمشق، حيث أن الجو الساحلي كان لا يناسب عابد.


لعب العديد من الشخصيات التاريخية والدرامية بحرفية، وحصل على عدد من الجوائز منها الموريكس دور عام 2019، وذلك بالإضافة إلى قيامه بتجربة الإخراج.


حسام تحسين بيك من هو


هو ممثل سوري ولد في 22 أبريل 1941 بمدينة دمشق، انطلق في مسيرته الفنية منتصف ستينيات القرن الماضي مع فرقة “أمية” للفنون الشعبية الاستعراضية كراقص ومؤدٍّ ومغنٍّ.


اشتهر بظهوره في مسلسل (عيلة النجوم)، وتزوّج من زوجته السوفيتية “ناتالي”، لديه منها ابنتين وولد واحد وهم الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك، وابنة آخرى خارج الوسط الفني.


اقرأ ايضاً : 

من أصول فلسطينية، تزوجت تيم حسن ورزقت منه بولدين ثم تزوجت المغربي أحمد الحلو.. 10 معلومات عن الفنانة ديمة بياعة


 التقديم على منحة جامعة أبوظبي الممولة بالكامل بكالوريوس ودراسات عليا "للعرب والسوريين"


تركت الهندسة لأجل الفن، متزوجة من الفنان جهاد الزغبي ورزقت منه بابنتين.. 10 معلومات عن حياة الفنانة ضحى الدبس

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة