سيف الدين سبيعي يبدأ عمليات تصوير مسلسل في وضح النهار بمشاركة هؤلاء النجوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سيف الدين سبيعي يبدأ عمليات تصوير مسلسل في وضح النهار بمشاركة هؤلاء النجوم



أعلنت شركة “غولدن لاين” للإنتاج والتوزيع الفني، أن المخرج السوري سيف الدين سبيعي قد بدأ عملية تصوير مسلسل في وضح النهار، والذي كان يحمل اسم “على صفيح سـ.ـاخن” سابقًا.


المسلسل من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضًا، إلى جانب الفنانين: باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، أمل أبو شوشة، نظلي الرواس، معن عبد الحق، شادي الصفدي، يزن خليل.


الشركة المنتجة نشرت صورة من كواليس العمل، وعلقت: “اللقطة الأولى من #في_وضح_النهار.. عن إعادة اكتشاف الذات والآخر في دراما انسانية تشويقية، أبطالها في مهب الريح!”.


مسلسل في وضح النهار


كشف الفنان سلوم حداد لبرنامج MBC Trending أنه يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم “فوق صفيح ساخن”، تغير الاسم فيما بعد لـ “في وضح النهار”، حيث يُجسد شخصية أشبه ما تكون لرئيس الجمهورية، وعندما سئل عن هذه الجمهورية، أجاب: “جمهورية النباشين/ الزبـ.ـالين”.



وتابع أنه يُجسد شخصية رجل وصولي بخيل، يصبح زعيمًا على مجموعة كبيرة من الأشخاص يحترفون النبش في القمامة بحثًا عن الأشياء الثمينة والأشياء التي تباع لإعادة التدوير والصناعة، ويتطور الأمر إلى الدخول في عمليات تهـ.ـريب الممـ.ـنوعات.


جدير بالذكر أن حداد يشارك في مسلسل آخر، سيعرض في موسم دراما رمضان 2021 أيضًا، هو مسلسل “350 جرام”، الذي كان يحمل اسم “نبض” في البداية، ويشاركه البطولة النجم عابد فهد.


سيف الدين سبيعي.. من هو؟


سيـف الدين سبيعي؛ ممثل ومخرج سوري شهير، من عائلة فنية عريقة، فوالده الراحل القدير رفيق سبيعي الذي يعتبر من جيل الرواد المؤسسين للدراما السورية، وشقيقه الفنان الراحل عامر سبيعي.


سجل الفنان سيـف الدين سبيعي حافل بالأعمال الفنية ما بين التليفزيون والسينما، حيث شارك كممثل في أكثر من 50 عملًا، وكمخرج في قرابة 28 عملًا، مع ذلك هو ليس خريج المعهد العالي للفنون المسرحية كما يعتقد البعض.


تزوج سبيعي من مواطنته الفنانة سلافة معمار بعد قصة حب كبيرة وأنجب منها ابنته الوحيدة ذهب، لكنهما تطلقا دون إبداء الأسباب مع الحفاظ على علاقة الود والصداقة قائمة بينهما.


اقرأ ايضاً : 

تزوج الفنانة أمل عرفة ورزق منها بابنتين ثم ارتبط باللبنانية دانا الحلبي قبل أن يتركها.. 10 معلومات عن حياة الفنان عبد المنعم عمايري


ابنة طارق ورندة مرعشلي، ربتها جدتها ناهد الحلبي بعد طلاقهما وتحمل الجنسية اللبنانية.. 10 معلومات عن حياة الفنانة هيا مرعشلي


منحة ممولة في سنغافورة جامعة نانيانغ 2021 تشمل السوريين والعرب

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة