أول تصريح عن موقف إدارة بـ.ـايدن بخصـوص الســعودية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أول تصريح عن موقف إدارة بـ.ـايدن بخصـوص الســعودية

 أعـ.ـلنت إدارة الرئيـ.ـس الأمـ.ـريكي الجـ.ـديد، جـ.ـو بـ.ـايدن حسب المـ.ـصـ.ـدر في أول بيـ.ـان رسـ.ـمي لها يخص عـ.ـلاقاتها مع السـ.ـعودية، أنها ستسـ.ـاعد الممـ.ـلكة في محـ.ـاسبة كل من يشـ.ـن هجمـ.ـات على أراضـ.ـيها.


الاستعداد في سوريـا لإطلاق قانون عصـري واستـثنائي .. اضغط هنا


وقالت وزا.رة الخـ.ـارجية الأمـ.ـريكية، في بيان أصـ.ـدرته يـ.ـوم الأحد، إن “الولايـ.ـات المتـ.ـحدة تديـ.ـن بشـ.ـدة الهجـ.ـوم الأخير الذي استهـ.ـدف العـ.ـاصمة السعـ.ـودية الريـ.ـاض”، مضيـ.ـفة: “نجمع حاليا معلومـ.ـات إضـ.ـافية لكن يبـ.ـدو أن مـ.ـا حـ.ـدث كان محاولة لاستهـ.ـداف السـ.ـكان المـ.ـدنيين”.


وشـ.ـددت الخـ.ـارجية الأمـ.ـريكية على أن “مثل هذه الهجمـ.ـات تتناقـ.ـض مع القـ.ـانون الدولـ.ـي وتقـ.ـوض كل الجهـ.ـود الرامـ.ـية إلى تعزيز السـ.ـلام والاستقـ.ـرار”.





وتابعت الوز.ارة: “في الوقت الذي نعمل فيه على خفـ.ـض التـ.ـوترات في المنطقة عبر السـ.ـبل الدبلومـ.ـاسية المبـ.ـدئية، بما في ذلك على إنهاء الحـ.ـر.ب في اليـ.ـمن، سنسـ.ـاعد كذلك شـ.ـريكتنا السعـ.ـودية في الدفـ.ـاع من الهجـ.ـمـ.ـات على أراضـ.ـيها ومحـ.ـاسبة هـ.ـؤلاء الذين يحاولون تقـ.ـويض استقـ.ـرارها”.


وقد أعـ.ـرب وزيـ.ـر الخـ.ـارجية السـ.ـعودي، الأميـ.ـر فيـ.ـصل بن فـ.ـرحان، عن تفـ.ـاؤل بـ.ـلاده بأن تكون عـ.ـلاقاتها مع الولايات المتحدة “ممـ.ـتازة” في ظـ.ـل بـ.ـدء ولايـ.ـة الرئيـ.ـس الأمـ.ـريكي الجـ.ـديد.


المصدر: ارتـ.ـي


الطب الشرعي المصري يصدر بيانه النهائي حول وفاة المخرج حاتم علي ويعلن الحقيقة حاسماً الأمر .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة