ديمة قندلفت تكشف للمرة الأولى عن رصاصة اخترقت وجهها خلال تصوير أحد المسلسلات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ديمة قندلفت تكشف للمرة الأولى عن رصاصة اخترقت وجهها خلال تصوير أحد المسلسلات

أطلت الفنانة السورية ديمة قندلفت لتتحدث للمرة الأولى عن إصابتها بطلق ناري أثناء تصويرها أحد المسلسلات في بداية مسيرتها الفنية.


وروت قندلفت ضمن برنامج “الدنيا علمتني” على شاشة “أم بي سي”، حادثة تعرضها لإصابة بليغة في وجهها أثناء تصويرها مسلسل “الاجتياح” مع المخرج الراحل شوقي الماجري، وهو عمل حقّق نجاحاً عالمياً بفوزه بجائزة “الإيمي” بحسب ما أضافت ديمة.


وتحدثت النجمة السورية أنه خلال تصوير المسلسل حظيت بفرصة بطولة ثلاثة أعمال معاً وهو ما عرضها لضغط عصبي كبير وخشية عدم القدرة على ضبط نفسها خاصة أن كل مسلسل من الثلاثة في منطقة مختلفة عن الأخرى.


وذكرت الفنانة السورية أنه في آخر أيام تصوير دورها في مسلسل “الاجتياح“، تعرضت لإصابة بطلق ناري في الوجه وتآكل جزء من ذقنها، ما جعلها تشعر لوهلة أنّها فقدت مستقبلها المهني وضاع كل شيء، لكن من ترك أثراً إيجابياً داخلها هو الطبيب الذي أسعفها في قرية التصوير حين قال لها: “سيعود وجهك كما كان لدرجة أنك لن تتذكري الطبيب الذي أسعفك”.


وتضيف ديمة: “بما أني أعمل في مجال التمثيل فقد أُصبت بالانهيار، بما أن المظهر عنصر مهم في حياة الفنان وخاصة أن الوجه هو واجهة العرض الأولى”.


إلى ذلك، انتقدت قندلفت التنمر الذي تعرضت له خلال عملها في المجال الفني، والطريقة التي نجحت من خلالها في تجاوز الأمر، مؤكدة أن الدنيا علمتها أن تتجاهل الأمر وتضع “فيلتر” في عقلها لإهمال ما يصلها من كلمات مزعجة.


الجدير بالذكر أن الفنانة ديمة قندلفت أدت مؤخراً شخصية “رانيا عمران” في مسلسل “الهيبة 4” الذي حاز على إعجاب الجماهير وحصل على نسبة مشاهدة عالية.


اقرأ ايضاً : 

بعد أنباء انفصالهما.. تيم حسن يـتغزل أمام الجمهور بزوجته وفاء الكيلاني!


خطوات الحصول على تصريح الدراسة في كندا


تزوجت من منتج تلفزيوني معروف وتطلقت وتحلم بالزواج ثانية.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "هبة نور" التي بدأت كعارضة إعلانات ودخلت التمثيل بمساعدة نجدت أنزور (فيديو)

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة