طلال مارديني يوجه رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة: لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وآجي عيش تحت رجليكِ

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طلال مارديني يوجه رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة: لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وآجي عيش تحت رجليكِ

يعيش الفنان والكاتب السوري طلال مارديني حالة شديدة من الحزن بعد وفـ.ـاة والدته السيدة ملك الجدة، التي رحلت عن عالمنا قبل يومين، مخلفةً حزن وحسرة وندم في قلب ابنها الذي كان يعيش بعيدًا عنها.


مارديني وجه رسالة مؤثرة لوالدته عبر حسابه الرسمي على انستغرام، معبرًا عن ندمه الشديد عن كل لحظة عاشها بعيدًا عنها، وداعيًا متابعيه للانتباه لأمهاتهم وأن يغتنموا كل لحظة معهن.


جدير بالذكر أن الفنان طلال مارديني كان مستقرًا في دولة الإمارات، بينما والدته تعيش في العاصمة السورية دمشق، وقد كان آخر لقاء جمعهما أثناء وجوده في الشام لوداع المخرج الراحل حاتم علي.


رسالة ندم


شارك الفنان طلال مارديني متابعيه إحساس الشديد بالحزن والندم بعد رحيل والدته، فكتب: “ندمت ع كل لحظة كنت بعيد عنك فيها، لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وآجي عيش تحت رجليكِ”.


وأضاف: “كسرتيلي قلبي بفراقك.. اللي بعزيني إنك رحتي لعند الرحمن الرحيم اللي رح يكون أحن من كل الدنيا عليكِ، بس أنا اللي فقدت أكبر فقدان بحياتي”.


وتابع: “راح حبك وحنيتك وصبرك، راح معك كل شي حلو بالدنيا، وصارت الدنيا عتمة وبشعة وباردة، ما منقول بالنهاية غير ما يرضي الله، الله يتغمدك برحمته ويسامحك، انتبهوا ع أمهاتكم و شبعوا منهن، العزاء مستمر واليوم آخر يوم في صالة الإسعاف الخيري في شارع الحمرا في دمشق للنساء والرجال، الله يرحمك يا أمي”.


طلال مارديني.. من هو؟


طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق.


‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏


قام بتأليف مسلسلات: “رجال العز”، “أيام الدراسة ج1، أيام الدراسة ج2، أحلى أيام”، “خاتون ج1 وج2″، “فتت لعبة”، والمسلسل الخليجي “حدك مدك”.


كما شارك في عشرات المسلسلات، مثل: “رقص الأفاعي”، “وعدتني يا رفيقي”، “زوال”، “وردة شامية”، “باب الحارة”، “الغريب”، “الرابوص”، “هارون الرشيد”، “ببساطة”.


اقرأ ايضاً : 

"الغصة بقلبي كبيرة".. الحزن يخيم على طلال مارديني وباسم ياخور أول الداعمين له!


الموت يفجع علي جابر عضو لجنة التحكيم في عرب جوت تالنت


تزوجت مرتين ومثلت إلى جانب أبرز النجوم السوريين.. أهم 10 محطات في حياة الفنانة "كندة علوش" التي فرضت موهبتها بقوة على الدراما السورية والمصرية

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة