رنا ريشة زوجة مخرج شارع شيكاغو تنفعل على منتقدي المسلسل: أشكال معاقة فكريًا وجسديًا ونفسيًا..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رنا ريشة زوجة مخرج شارع شيكاغو تنفعل على منتقدي المسلسل: أشكال معاقة فكريًا وجسديًا ونفسيًا..

هاجمت الفنانة السورية رنا ريشة، زوجة المخرج محمد عبد العزيز، مخرج المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، منتقدي المسلسل بضراوة، على الرغم أنها ليست أحد المشاركين فيه.


ووصف ريشة المنتقدين بأنهم “معاقين فكريًا وجسديًا ونفسيًا”، وبالرغم من أنها لم تقصد أحد تحديدًا، لكنها أشارت في منشورها على موقع فيسبوك الذين قالوا أن المسلسل غرائزي.


وكان آخر المنتقدين للمسلسل هو المخرج السوري سمير حسين، الذي يُخرج حاليًا مسلسل البيئة الشامية الكندوش، حيث وصف المسلسل بأنه عمل رديء للغاية وغرائزي.


منشور رنا ريشة على فيسبوك


انفعلت الفنانة رنا ريشة على منتقدي مسلسل شارع شيكاغو، فكتبت منشورًا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “#استحوا.. من المعيب جدًا ومن العار انو الدراما السورية تحوي على أشكال مشوهة فكريًا وجسديًا ونفسيًا، أشباه بشر أنصاف عقول”.


وأضافت: “الله يلعن هالمهنة شو بتحوي زبايل، لما تكون حرامي وشخص وصولي، والهوية: طبقجي رخيص.. الأفضل إنك تسكت وتروح تعالج حالك، بعدين طور نفسك.. وبعدا اتفضل احكي”.


وتابعت: “م: لما حدا يقول مسلسل غرائزي؟! معناها هي اللغة الي بتفهم فيها، بالإضافة إنك مو شايف ولا حلقة من مسلسل، إذا عرف السبب بطل العجب”.


جدير بالذكر أن مسلسل شارع شيكاغو تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب احتوائها على مشاهد جريئة وقبلات وشتائم +18، وقد طالت الانتقادات مخرج العمل والفنانين: سلاف فواخرجي، أمل عرفة، وائل رمضان.


رأي المخرج سمير حسين في مسلسل شارع شيكاغو


أطل المخرج سمير حسين في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، وتطرق الحديث لمسلسل شارع شيكاغو، فكان رأيه أنه عمل رديء للغاية وغرائزي.


وعن أسباب هذه الرداءة صرح: “بسبب التشابك والرداءة في الخطوط الدرامية من بدايته وحتى النهاية، بالإضافة لوجود عددٍ من الفجوات في المادة المقدمة، أدت لظهور عمل مفكك وغير مترابط على الإطلاق”.


وأكد حسين أنه شاهد المسلسل بالكامل، ومسألة الجرأة لا تصلح لعمل فني سيعرض على قناة تليفزيونية أو موقع يوتيوب، لأنه يثير الغرائز.


اقرأ ايضاً : 

طلال مارديني يوجه رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة: لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وآجي عيش تحت رجليكِ


الموت يفجع علي جابر عضو لجنة التحكيم في عرب جوت تالنت


الهجرة الى استراليا 2021

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة