أيمن زيدان ينتقد واقع مواقع التواصل الاجتماعي مبدياً حزنه: أمة بلا ذاكرة!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أيمن زيدان ينتقد واقع مواقع التواصل الاجتماعي مبدياً حزنه: أمة بلا ذاكرة!


انتقـ.د الفنان “أيمن زيدان” واقع مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار العديد من الشائعات حول حياتهم الشخصية وخصوصاً إشاعة “المـ.وت”.


ورأى زيدان في حوار رصده موقع اخبار العاصمة دمشق أنه لا يوجد تفسير لهذه الظاهرة المـ.ؤلمة والتي قد تكون مـ.ؤذية في حال من الأحوال.


ورأى أن أغلب رواد المواقع استخدموا الفضاء الالكتروني بسوء، كشكل من أشكال العبث واللعب، وليس للتواصل والمحبة والنقاش المفيد.


ونوه زيدان إلى أنه لا يلتفت إلى تلك الشائعات، إلى أنه يخشى منها على عائلة والأشخاص المقربين من لشخص المستهـ.دف بتلك الشائعة.


ورأى أيمن زيدان أن ردة الفعل على نبأ وفـ.اته، كان مـ.ؤلم وأشعره بالحزن، مشيراً إلى أن تعاطي البعض وحزنهم لم يكن بالشكل المتوقع.


ولفت إلى أن تأثر المتابعين بالنبأ قبل أن يتم نفيه، كان بمشاعر باردة جداً لا ترقى لجزء مما قدمه، مضيفاً أنه شعر بأنها “أمة بلا ذاكرة”.


زيدان أرجع سبب برودة المشاعر وقلة احترام هذا الأمر الجلل إلى المرحلة التي عاشتها سوريا، وتعود الناس على خبر المـ.وت يومياً.


وأكد أيمن زيدان على أنه يخاف الموت، لافتاً إلى أمنيته أن يمـ.وت واقفاً كالأشجار، وقال الفنان: “أشتهي أن أمـ.وت مرة واحدة وأنا واقف”.


اقرأ ايضاً :

السنونو .. عابد فهد يتحدث عن تفاصيل عمل ياسر العظمة القادم!


منحة الحكومة الرومانية 2021 – 2022 لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة... سكن مجاني + راتب شهري + تأمين صحي


معتصم النهار يعلن ابتعاده عن الساحة الفنية ويؤكد بأن الموضوع خارج عن إرادته!


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة