الممثلة صفاء سلطان تبدي رأيها بالمسـ.ـاكنة قبل الزواج وتصـرح بخصــوص تصريـحات جهاد سعد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الممثلة صفاء سلطان تبدي رأيها بالمسـ.ـاكنة قبل الزواج وتصـرح بخصــوص تصريـحات جهاد سعد

 علقـ.ـت الممثلة السورية “صفاء سلطان” على تصريـ.ـحات زميلـ.ـها الممثل “جهاد سعد” حول تـ.ـأييده للمسـ.ـاكنة والتي أحدث بها ضـ.ـجة كبيـ.ـرة على مواقع التواصل الإجتماعي.


للموظفين و ذوي الدخل المحدود .. احصل على قرض بمليوني ليرة سورية 😍 اضغط هنا


سلطان رفـ.ـضت فكرة المسـ.ـاكنة عبر لقـ.ـاء رصدته منصة دراما تريند، معتـ.ـبرة بأنها تعيـ.ـش ضمـ.ـن مجتمع محـ.ـافظ يجب احتـ.ـرامه وتابعت صفاء سلطان بأنها ضـ.ـد هذه الفكرة في مجتـ.ـمعاتنا التي ترعـ.ـرت به، على عكـ.ـس مـ.ـا صرح به الفنان السوري جهاد سعد.





وأشارت بأن هناك علاقـ.ـات حـ.ـب طويلة وهناك عادات وتقاليد في المجـ.ـتمع الشـ.ـرقي تتيح لأي شخص الفـ.ـرصة للإجتمـ.ـاع ببعضهما.


كما أن الموضوع في رأيـ.ـها أخذ منحى آخر وهو الحـ.ـلال والحـ.ـرام قائلة: “انا ما بخـ.ـاف من حدا إلا من ر.ب العـ.ـزة وهاد شي حـ.ـرام”.


مؤكدة بأنها ضـ.ـد إقـ.ـامة العـ.ـلاقات الغير شـ.ـرعية والجنـ.ـسية في فترة التعـ.ـارف مالم يكن هناك أمر شـ.ـرعي يحكـ.ـمهما.


موجـ.ـهة رسـ.ـالتها لكل شخص يؤيـ.ـد هذه الفـ.ـكرة بقولها “يلي بيـ.ـرضاها على أمـ.ـو وأخـ.ـتو وأهل بيـ.ـتو يرضـ.ـاها على بنـ.ـات النـ.ـاس”.


غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة