سلاف فواخرجي تؤكد: شارع شيكاغو لم يخدش الحياء بينما خدشته الدراما العربية بمشاهد ليلة الزفاف

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سلاف فواخرجي تؤكد: شارع شيكاغو لم يخدش الحياء بينما خدشته الدراما العربية بمشاهد ليلة الزفاف


حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفةً على شبكة CNN العربية، للإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بالجدل الذي أثاره مسلسلها الأخير شارع شيكاغو، من تأليف وإخراج المخرج محمد عبد العزيز.


وأكدت فواخرجي أن صُناع العمل لم يضعوا في حسبانهم أن يكون العمل تريند، بل قدموا أفضل ما عندهم ليخرج العمل محملًا بالصدق والإخلاص والإيمان والاقتناع.


واستغربت من إصرار الإعلام عن سؤال الفنانين عن رأيهم بالمسلسل، سواء المشاركين فيه أو غير المشاركين، وتساءلت: “هل الأسئلة نفذت أم أن العمل مؤثر لهذه الدرجة، ليصبح قضية رأي عام”.



سلاف فواخرجي: أحترم كل الآراء ما دام طُرحت بأدب


أكدت الفنانة سلاف فواخرجي بأنها تحترم آراء زملائها فيما يخص مسلسل شارع شيكاغو، سواء كانت هذه الآراء مع أو ضد، كما تحترم آراء المشاهدين جميعهم من قبلوا العمل ومن لم يقبلوه. وتابعت أنها تتفهم أن المجتمع لن يقبل هذا العمل المختلف ببساطة، ورغم ذلك ترى أن العمل غير فيه شيئًا ما.


واعترفت فواخرجي أنها قبل شارع شيكاغو كانت أكثر تحفظًا في أعمالها الفنية، والسر وراء تخليها عن هذا التحفظ اقتناعها بقصة الحب الملحمية التي يعرضها العمل، والتي يجب أن تظهر كل تفاصيلها ليقتنع المشاهد.


شارع شيكاغو ليس خادشًا للحياء


صرحت الفنانة سلاف فواخرجي أن مسلسل شارع شيكاغو ليس خادشًا للحياء، وتساءلت كيف لمشاهد العنـ.ـف والاغتـ.ـصاب والإهانة التي تُعرض في الدراما العربية ألا تكون خادشة وتثير الجدل.


وضربت فواخرجي مسلسلًا بمشهد مكرر في الدراما العربية، تراه غير مقبول ومعين للخصوصية والمرأة، وهو مشهد منديل الزفاف الملطخ بالدم الأحمر، وتساءلت هل هذا غير خادش؟.. هل هذا مقبول؟.


وتابعت أن هناك مشكلة فكرية حقيقية، وليست بصدد الدفاع عن قبلة في مسلسل، مطالبةً المشاهدين بعدم قبول مشاهد العنف والاغتصاب، وأن يحاولوا أن يحسوا قصص الحب عندما تُقدم على الشاشة وأن لا يخجلوا منها ومن التصريح بأنها حلوة.


جدير بالذكر أن فواخرجي تعرضت لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاهد القبلات التي جمعت بينها وبين الفنان مهيار خضور، أثناء تجسيد قصة حب ميرامار ومراد عكاش في المسلسل.


اقرأ ايضاً : 

ارتبطت بزوجها المخرج ناجي طعمي في كواليس صبايا ورزقت منه بثلاثة أبناء.. 10 معلومات عن الفنانة السورية كندة حنا


سلاف فواخرجي تحن إلى تجربتها في شارع شيكاغو: لم يحدث عندي إشباع منه بعد!


تحديث جديد لتطبيق التلجرام بمميزات رائعة "حدث الآن ليعمل التطبيق بصورة جيدة"

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة