الإطلالة الأولى للفنان عابد فهد من مسلسله الرمضاني القادم 350 جرام والكشف عن قصة المسلسل (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الإطلالة الأولى للفنان عابد فهد من مسلسله الرمضاني القادم 350 جرام والكشف عن قصة المسلسل (صورة)

 شارك الفنان السوري عابد فهد، متابعيه على انستغرام، صورة جديدة بإطلالة مختلفة عن المعتاد، واكتفى بالتعليق بهاشتاغ صورة وهاشتاغ مسلسلات، في دلالة إلى أن الصورة لإطلالة شخصيته في مسلسله الجديد.


فهد تعاقد على مسلسل لموسم دراما رمضان 2021، يتشارك بطولته والفنان القدير سلوم حداد، وقد كان يحمل اسم “نبض”، ثم تم تغييره إلى 350 جرام.


البطولة النسائية في المسلسل كانت للفنانة السورية ديمة قندلفت، لكنها اعتذرت بسبب انشغالها بعددٍ من المشاريع، فذهبت البطولة إلى الفنانة اللبنانية كارين رزق الله.


قصة مسلسل 350 جرام


كشف الفنان سلوم حداد في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، أنه يُجسد شخصية “فايز الأشقر” زعيم مافـ.ـيا، تجمعه علاقة وطيدة بالمحامي “نوح الريس” الذي يُجسد دوره الفنان عـابد فهد.


يخضع المحامي “نوح الريس” لعملية زراعة قلب، ويؤخذ القلب من جسد رجلٍ طيب، فيتحول من “محامي الشيطان” إلى رجلٍ في دواخله خير يُحاول الخروج، ما يتعارض مع مصلحة زعيم المـ.ـافيا “فايز الأشقر”، وهنا يبدأ صـ.ـراعهما.


المسلسل من تأليف: ناديا الأحمر، إخراج: محمد لطفي، وبطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، لم يكشف عنهم بعد، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل.


عابد فهد.. من هو؟


عـابد فهد فنان سوري شهير، يحظى بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، بدأ مسيرته الفنية في بداية الثمانينات وحصل على ‏عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1985.‏


نجومية الفنان عـابد فهد بدأت في بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجدًا مكثفًا له في العديد من الأعمال التاريخية، مثل ‏مسلسلات: “الزير سالم” و”أبو الطيب المتنبي” و”الحجاج” و”الظاهر بيبرس”.‏


الفنان عـابد فهد كان أحد أعضاء أسرة “مرايا” للفنان القدير ياسر العظمة، الذي آمن بموهبة عابد كممثلٍ وكمخرجٍ أيضًا، حيث ‏شارك كممثل ومخرج منفذ في “مرايا 86″ و”مرايا 88″ و”شوفوا الناس”، قبل أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى في مسلسل ‏‏”أبيض أبيض”.‏


يذكر أن فهد شارك في عددٍ من المسلسلات مؤخرًا، منها: “دقيقة صمت” و”عندما تشيخ الذئاب” عام 2019، “الساحر” و”هوس” عام 2020.


اقرأ ايضاً : 

المخرج سمير حسين: أرفض أن أخرج مسلسل مرايا والهيبة لا يليق بموهبة تيم حسن وشارع شيكاغو عمل رديء للغاية


لم يتزوج حتى الآن، صديق مقرب لتيم حسن .. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري معن عبد الحق


تحديث جديد لتطبيق التلجرام بمميزات رائعة "حدث الآن ليعمل التطبيق بصورة جيدة"

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة