“ما في أبشع أن يقال للأنثى بشعانة”..”ديمة قندلفت” تعلق على ظاهرة تجاوز الحد بحق النساء

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“ما في أبشع أن يقال للأنثى بشعانة”..”ديمة قندلفت” تعلق على ظاهرة تجاوز الحد بحق النساء

 “ما فيه (أَبشَع) من هل الكلمة”.. بهذه الكلمات عبرت الفنانة السورية ديمة قندلفت، عن انزِعاجها (الشَديد) من ظاهرة (التَـ.ـنَمّر) التي تُعَانِي منها هي وغيرها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بالسنوات الأخيرة.


ونشرت الفنانة السورية، مقطع فيديو قصير من آخر لقاء مصوّر أجرته، على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث فيه وهي “مُنفَعِلة” عن ظاهرة (التَنَـ.ـمّر).


وقالت الفنانة السورية ديمة بنبرة صوت حزينة وحَادة: “ما في “أبشَع” من كلمة أنو حدا يقلا لأنثى أنتِ “بَشعَانة”، بيـجـي لي هيك عاملة بحالك، ليش هيك عاملة شعراتك”.


وشَـدَّدَت ديمة أنه ليس من حق أحد أن يتدخل في تفاصل حياتها الشخصية، وأنه من “المُعِيب” استخدام هذا الأسلوب بالتعامل مع الناس.


وحرصت الفنانة السورية ديمة على توجيه رسالة إلى من يقوم بـ(التَنَـ.ـمّر) عليها وعلى زملائها في نهاية حديثها قائلة: “من أنت لحتى “تَعتَرض” على خلقة الله”.


وأرفقت الفنانة السورية ديمة قندلفت هذا الفيديو برسالة أخرى إلى الأشخاص الذين عاشوا تجربتها خلال حياتهم قائلة: “لا تدع كلماتهم (تُؤثّر) عليك”.


رد فعل الجمهور


وبعد أن  نشرت الفنانة السورية ديمة قندلفت هذا الفيديو، أثار الموضوع الذي طَرَحَته اهتمام محبيها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية.


وأشاد البعض من المتابعين بجمال ديمة قندلفت مُستَنكِرين تمامًا أن تكون بهذا الجمال ولم تسلم،، ومن أبرز التعليقات: “كيف أنت بَشعَانة؟”، “أنت ما في منك ملكة بطلتك”، “أنت حلوة وحليانة”.


من هي ديمة قندلفت


ديمة قندلفت هي ممثلة ومغنية سورية، ولدت بـ قرية جديدة مرجعيون، في 3 يناير 1979، حيث ولدت لأم لبنانية.


وتزوّجت ديمة منذ عام 2015، من همام الجزائري وزير الاقتصاد السوري الأسبق، وتخرجت ديمة قندلفت من كلية الاقتصاد من جامعة دمشق.


بداية دخولها بمجال الغناء


بدأت ديمة قندلفت حياتها الفنية كمغنية في “فرقة جوقة الفرح” ثم انتقلت إلى “فرقة قوس قزح” ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها لـ “فرقة سفر”.


دخولها مجال التمثيل


قررت ديمة دخول مجال التمثيل حيث التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول عمل تمثيلي لها في عمل مسرحي بعنوان “أغنية القمر” توالت بعدها الأعمال وقدمت العديد من البطولات في التلفزيون والمسرح.


اقرأ ايضاً : 

بعد التشكيك بموهبته.. عابد فهد يرد على تصريحات حسام تحسين بيك: رحلتي تتكلم عني


التقديم على منحة حكومة أذربيجان الممولة بالكامل 2021 "لا تشترط اللغة"


من أصول فلسطينية، تزوجت تيم حسن ورزقت منه بولدين ثم تزوجت المغربي أحمد الحلو.. 10 معلومات عن الفنانة ديمة بياعة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة