الخارجية السورية تنفي بشكل قاطع الاشاعات التي يتم الترويج لها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الخارجية السورية تنفي بشكل قاطع الاشاعات التي يتم الترويج لها

نفت الخارجية السورية “بشكل قاطع” صحة معلومات تداولتها بعض وسائل الإعلام حول حصول لقاءات سورية مع مسؤولين في الكيان الإسرائيلي.


وقالت الخارجية في بيان إن دمشق تنفي “بشكل قاطع الأنباء الكاذبة التي تروج لها بعض وسائل الإعلام المأجورة حول حصول لقاءات سورية إسرائيلية في أي مكان”.


وأضاف مصدر رسمي في الخارجية أن نشر مثل هذه الأنباء “هو محاولة فاشلة من ممولي هذه الصحف للتشكيك بمواقف سورية المبدئية والثابتة إزاء الاحتلال الإسرائيلي”.


وقال المصدر إن سوريا “كانت ولا تزال واضحة في سياستها وتتخذ قراراتها بما يخدم المصلحة الوطنية والقضايا العادلة للأمة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتحرير كامل الجولان العربي السوري المحتل والأراضي العربية المحتلة وفقاً للقرارات الدولية ذات الصلة”.


وتابع: “القوى التي تقف وراء هذه الأكاذيب هي نفسها التي تسعى لاهثة للتطبيع مع هذا الكيان وتحاول جر كل المنطقة إلى تحالفات صهيونية غربية، عبر الترهيب تارة أو الترغيب تارة أخرى.. وعندما تفشل تلجأ لمثل هذه الطرق الساذجة عبر نشر الأخبار الكاذبة”.


وتحدثت وسائل إعلام عربية ومحلية عن اجتماع في قاعدة حميميم الروسية في اللاذقية، الشهر الماضي، جمع بين مسؤولين سوريين وإسرائيليين برعاية روسية، وادعت تلك الوسائل أن الاجتماعات تضمنت بحث عدد من النقاط، بينها مطالبة من الكيان الإسرائيلي بإنهاء الوجود الإيراني في سوريا.


اقرأ ايضاً : 

تحديث جديد لتطبيق التلجرام بمميزات رائعة "حدث الآن ليعمل التطبيق بصورة جيدة"


الاطلاع على أسماء المدعوين للخدمتين الالزامية والاحتياطية في الجيش السوري


بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد ..

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة اضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة