هجوم حاد على كندة حنا.. “بتنزلي تفاهة وسوريا كلها زعلانة” ..!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هجوم حاد على كندة حنا.. “بتنزلي تفاهة وسوريا كلها زعلانة” ..!!


 تعرضت الفنانة السورية كندة حنا، مؤخرًا لهـ.جوم شـ.رس من قبل متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، وذلك بسبب المخرج السوري الراحـ.ل حاتم علي.


وأثـ.ارت الفنانة السورية كندة حنا، غضـ.ب متابعيها عقب نشرها آخر جلسة تصوير لها بمناسبة ليلة رأس السنة، خاصة وأنه لم يمض على وفـ.اة المخرج حاتم علي إلا أيامًا، كما أن متابعيها رأوا أنها لم تنعيه.


وكانت أبرز التعليقات: “كل الوسط الفني حزين وانت ببالك الصور؟”، “ما ضل حدا ما حـ.زن على مـ.وت حاتم علي وانت بتنزلي تفاهة”، “ليش ما نزلتي بوست تعـ.زية للمخرج حاتم”.


ومن ضمن التعليقات: “سوريا كلها زعلانة على حاتم علي نزلي له اشي ترحمي عليه”، “يعني ما عندك خبر بوفـ.اة حاتم علي”، “يا عيب الشوم لك مو زميلك”، “شو قليلة ذوق بلا احساس وبلا انسانية”.



“الخروج من المأزق”.. كندة تحاول  


ردت الفنانة كندة حنا على هذا الهـ.جوم الحـ.اد، حيث أكدت أنها قامت بنـ.عي المخرج الراحـ.ل حاتم علي عبر خاصية “ستوري” بحسابها بموقع “إنستغرام”، وسرعان ما نشرت بيانًا رسميًا تنـ.عي فيه الراحل.


ونشرت كندة حنا صورة للمخرج الراحـ.ل حاتم علي وأرفقتها بكلمات مؤثـ.رة: “الله يرحمك تركت لكل السوريين والعرب أعمال بقمة الإبداع والإحساس لنضل نتذكرك، الله يرحمك ولروحك السلام”.


 كندة حنا من هي


هي ممثلة سورية ولدت في 14 ديسمبر 1984، بمدينة حماة السورية، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه في عام 2006.


وتزوّجت كندة حنا عام 2013 من المخرج السوري ناجي طعمة بعد قصّة حب خفيّة جمعتهما خلال عملها بالمسلسل الكوميدي السوري “صبايا”، وأثمر هذا الزواج بثلاثة أبناء هم فارس وكاتاليا وكرستين.


اقرأ ايضاً : 

اشتهرت بشخصية الآنسة وردة،10 معلومات عن حياة الفنانة رباب كنعان التي اعتزلت في 2020


"بس ولاك".. تيم حسن يتعرض لموقف مُحـ.رج من أجل "جبل شيخ الجبل" وسط دمشق وأصدقائه يتدخلون (فيديو)


منحة ايفل للتميز للدراسة في فرنسا... ممولة بالكامل ( راتب شهري + تكلفة السفر)

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة