مسؤول ألماني: ترحيل السوريين ضروري لتأمين مواطنينا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مسؤول ألماني: ترحيل السوريين ضروري لتأمين مواطنينا

 قال نائب وزير الدا.خلية وعضو البرلمان عن حزب الاتحاد المسـ..ـيحي الاجتماعي المحافظ، شتـ.ـيفان ماير إن “قرار رفع الحظر عن ترحيل سو.ـريين ضروري لتأمين المواطنين”، مؤكدا بأن “الأشخاص الذين ارتكبوا جر.ائم ليس لهم الحق في البقاء في ألمــ..انيا وعليهم الر.حيل عن بلادنا”.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير... اضغط هنا


وبين ماير، في حديث لـ”D.W”، أن “الحظر العام على الترحيل إلى سوريا أدى إلى احتمال قيام جنـ.ـاة وجهادين متطر.فين وإسلامـ.ـيين بارتكاب جر.ائم في ألمانيا دون الخوف من الترـ..ـحيل إلى سوريا”.


وأضاف أن “كل من أرتكب ج.رائم سيتم مح.اكمته وتطبيق العق.وبة في ألمانيا”، مشيراً إلى أنه “من الممكن على الأقل ترحيل الج.ناة المح.تملين أو الأشخاص التي ارتكبوا جر.ائم خط.يرة”.





وذكر نائب وزير الداخلية بحادثة، حصلت في تشرين أول الماضي، حيث هاجم لاجئ سوري سائحين ألمانيين في دريسدن بسكي.ن، ما أسفر عن و.فاة أحدهما متأثراً بج.روحه، بينما نجا الآخر.





وأشار إلى أن “التر.حيل ضروري لتأمين المواطنين، ومرت.كبي الج.رائم ليس لديهم حق البقاء في ألمانيا، ويجب ترحيل.هم من البلاد”.


وأوضح أنه “عندما يرتك.ب شخص ما جر.يمة في ألمانيا يُحاكم ويوضع في السجن، وبعد فترة يجب ترحيل الجناة مرتكبي الجر.ائم الخطيرة”.


وكانت الداخل.ية الألمانية أصدرت قراراً، كانون أول الماضي، يقضي بعدم تجديد قرار الح.ظر المفروض على عمليات الترح.يل إلى سوريا، وهو ما يمكن المح.اكم الألمانية الحكم لكل حالة على حدة ما إذا كانت سترحل سوريين مدانين بج.رائم في ألمانيا.


يذكر أنه، بحسب المكتب الاتحادي للإحصاء،استقبلت ألمانيا حتى نهاية عام 2019 نحو مليوني طالب لجوء، جاء في مقدمتهم السوريون بنسبة 41%، يليهم الأ.فغان بنسبة 11%، ثم العراقي.ون 10%.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة