زوجة الضحية أغرت القـ.ـاتل بتزويجه ابنتها.. "الداخلية" تكشف تفاصيل الجريمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

زوجة الضحية أغرت القـ.ـاتل بتزويجه ابنتها.. "الداخلية" تكشف تفاصيل الجريمة

 كشفت الجهات المختصة ملابسات ج.ريمة ق.تل راح ضحيتها رجل في محردة وذلك بتح.ريض من زوجته.

وقالت وزارة الداخ.لية، في بيان لها، إنه “بناءً على شكوى وردت من مواطنة إلى مركز الأمن الج.نائي في منطقة محردة بتغيب شقيقها منذ خمسة عشر يوماً بعد توجهه إلى مقر عمله في بلدة الهبيط بإدلب، وبعد البحث عنه وجد مقتولاً وجثته مرم ية في بئر مجا.ور لمقر عمله”.


غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا


وتابعت الوزارة: “من خلال المتابعة الحثيثة وجمع المعلومات وسرعة التحرك تمكن مركز الأمن الجنائي في محردة من كشف الفاعلين وإلقاء القبض عليهم، وهم المدعوون: (باسل. خ) و(بشار. خ) و(علي . ع) و(يوسف. ح) والمدعوة (ازدهار. م)”.

وأضافت الوزارة، في بيانها، أنه “بالتحقيق معهم اعترف المق.بوض عليه (علي. ع) أنه أقدم على قتل المغدور أثناء نومه في غر فته بمكان عمله بالاشتراك مع المقبوض عليه الثاني (باسل. خ).





وذلك بإطلا.ق الن.ار عليه من بند.قية حر.بية عائدة له وبندقية أخرى عائدة للمغدور، بتحريض من زوجة المغدور المقب.وض عليها (ازدهار. م) التي قامت بإغر.ائه بمبلغ . وتزويجه ابنتها”.

وأشارت إلى أن “حجة الزوجة كانت أن زوجها يعاملها بق.سوة ويقوم بشتمها وسبها دائماً حيث قام بعد تن.فيذ الجري.مة بسحب الجثة بمساعدة المقبوض عليهما (بشار . خ) و(يوسف . ح) ورميها في بئر مجاور ووضع بعض الركام فوقها لإخفاء مع.الم الجري.مة، وسلب الدراجة ال.نارية العائدة للم.غدور”.

يذكر انه تم مصادرة أداتي الجر.يمة وحجز الدراجة النارية المذكورة ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص، بحسب الوزارة.


للموظفين و ذوي الدخل المحدود .. احصل على قرض بمليوني ليرة سورية 😍 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة