شاب سوري ينقذ تركياً حاول الانت. حار في إسطنبول

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاب سوري ينقذ تركياً حاول الانت. حار في إسطنبول

 




أنقذ شاب سوري مواطناً تركياً حاول الانتح. ار من خلال إلقاء نفسه من شرفة منزله، في الطابق الثالث في حي “باغج.لار” بمدينة إسطنبول.

وتناقلت وسائل إعلام تركية، خبر إنقاذ الشاب السوري “ماجد سلو” للمواطن التركي (أو غور. ك) وهو من مدمني المخدرات، حاول الانتحار من شرفة منزله الواقع في منطقة “مح.مود بيه” بحي باغج.لار في إسطنبول، بعد شجار نشب بينه وبين عائلته”.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا

وعند ارتفاع صياح أفراد عائلته لمنعه من الانت. حار، تجمع الجيران وكان بينهم “ماجد” الذي صعد إلى المنزل وتمكّن من إمساك يد الشاب التركي مانعاً إياه من تنفيذ محاولة الانت. حار إلى أن وصلت الشرطة والفرق الطبية.

وأضافت أن :”فريقاً من الشرطة شارك “ماجد” في إتمام عملية إنقاذ الشاب وسحبه، حيث أرسل بعدها إلى مشفى “ساكورا” في حي “باشاك شهير” بواسطة سيارة الإسعاف”.

ونقلت صحيفة تركية عن ماجد سلو قوله إني “تصرفت بما أملت عليه إنسانيتي، حين رأيته بذلك الموقف توجهت مباشرة لإنقاذه رغم صعوبة العملية نتيجة تعلّقه أسفل الشرفة، ولكن كان من واجبي أن أنقذه”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينقذ فيها شاب سوري حياة مواطن تركي، فقد تكررت عمليات الإنقاذ كما فعل شاب بإنقاذه لمواطنة تركية علقت ببيتها العام الماضي نتيجة الزلزال الذي حدث حينها .


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة