زوجها الأول تخلى عن ديانته من أجلها وتزوجت من تيم حسن رغم أنها أكبر منه بسنوات... قصة حياة الإعلامية وفاء الكيلاني وأبرز محطات حياتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

زوجها الأول تخلى عن ديانته من أجلها وتزوجت من تيم حسن رغم أنها أكبر منه بسنوات... قصة حياة الإعلامية وفاء الكيلاني وأبرز محطات حياتها

إن وفاء الكيلاني هي إعلامية مصرية وهي زوجة الممثل السوري تيم حسن ولها عدد من البرامج على عدة قنوات أبرزها M.BC1 أما عمرها فقد اقتراب من الخمســ.ين سنة.


وتميزت الكيلاني بالبرامج ونوعيتها التي تقدمها حيث لها برامج كثيرة ولكن أبرزهما هما برنامج ضد الـ.ـتيار وبرنامج ق.صر الك.لام.

إن عمر وفاء الكيلاني في عام 2020م هو 47 سنة فهي من مواليد 10 سـ.ـبتمبر عام 1972م وأما مكان ولادة كيلاني فهو في القاهرة.





ولمن يسأل عن ديانة وفاء كيلاني فهي تنتمي لعائلة مسلمة ولديها أختين وهي الوسطى بينهما فالكبرى درست الهندسة واسمها وفية الكيلاني والصغرى درست الاقتصاد واسمها سـ.ـمية الكيلاني.


إن وفاء الكيلاني تزوجت مرتين ففي 25 أغسطس عام 2008م تزوجت من طوني م...خائيل وهو عامل في مجال التلفزيون ولكن خارج لبنان وهو زوج وفاء الكيلاني الأول.


واعتنق طوني الإسلام بسبب معـ.ـارضة عائلة وفاء لزواجها بسبب اختلاف الأديـ.ـان ولكن حتى عام 2016 أعلنا انفصالهما بعد ثماني سنوات زواج.






وقال طليق وفاء الأول طوني ميخائيل إن “طليقته وفاء كانت متزوجة من تيم حسن لمدة سنة كامل سراً قبل إعلان زواجهما”.


ونشب خلاف بين وفاء وطليقها الأول بشأن حضانة طفلـ.ـيهما وهذا ما أجبرها على إعلان زواجها مع تيم حسن وفق حديث طليقها.




أما تيم حسن فهو طلـ.ـيق الفنانة ديما بياعة ولديه منها ولدين وهما ورد حسن وفهد حسن ولكن أعلـ.ـنا طلاقـ.ـهما في عام 2012م.

أما من يسأل عن فر.ق العمر بين وفاء كيلاني وزوجها تيم حسن فإن وفاء أكبر من تيم بثلاث سنوات، ومن يسأل عن وفاء كيلاني وأولادها فأسمائهما: جودي ميخائيل وريان ميـ.ـخائيل.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة