بينها عاصمتان عربيتان .. لبنان يفرض شروط جديدة على القادمين من 5 مدن

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بينها عاصمتان عربيتان .. لبنان يفرض شروط جديدة على القادمين من 5 مدن

 في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا , أعلنت السلطات اللبنانية امس عن إجراءات وشروط جديدة للوافدين إلى البلاد من خمسة مدن.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا


ومن القيود التي عممتها المديرية العامة للطيران المدني اللبناني، أنه يجب على جميع الركاب القادمين إلى لبنان من , بغداد، والقاهرة، وأضنا، واسطنبول، وأديس أبابا، ( أي الركاب الذين أجروا فحص pcr في تلك الدول وليس القادمين ترانزيت منها). أن يكون لديهم حجز فندقي مدفوع مسبقا لمدة 7 أيام ، في أحد الفنادق المعتمدة من قبل وزارة السياحة اللبنانية، المرفقة ربطا وبأسعار مخفضة، وذلك على نفقتهم الخاصة.





وأكد التعميم أنه لا يسمح لهؤلاء الركاب بركوب الطائرة القادمة إلى بيروت، ما لم يكن بحوزتهم الحجز الفندقي، وفي حال نقل أي راكب إلى لبنان دون حجز فندقي، تتحمل شركة الطيران الناقلة نفقة حجز الفندق.

وكان المجلس الأعلى للدفاع في لبنان قد أعلن حالة الطوارئ الصحية في عموم البلاد.وتقليص حركة المسافرين في المطار لتصبح 20 بالمئة , لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا اعتباراً من الخميس المقبل وحتى الـ 24 من الشهر الجاري.

كما فرض المجلس حظراً للتجوال اعتباراً من الساعة الخامسة من صباح يوم الخميس الموافق فيه 14/1/2021 ولغاية الساعة الخامسة من صباح يوم الاثنين الموافق فيه 25/1/2021.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة