علـ.ـماء في الصيـ.ـن يتنـ.ـبؤون ويتوقـ.ـعون بسينـ.ـاريوهين لوبـ.ـاء كـ.ـورو.نا فـ.ـي 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

علـ.ـماء في الصيـ.ـن يتنـ.ـبؤون ويتوقـ.ـعون بسينـ.ـاريوهين لوبـ.ـاء كـ.ـورو.نا فـ.ـي 2021

 قام مجموعة من العلـ.ـماء الصـ.ـينيين من مركز السـ.ـيطرة على الأمـ.ـراض والوقـ.ـاية منها، بقيـ.ـادة البروفيسور شـ.ـو جيـ.ـانجو، بوضع سيناريوهين لوبـ.ـاء كـ.ـورونا في عـ.ـام 2021.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا


ووفقا لصحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصيـ.ـنية، نقلا عن العلـ.ـماء يتضمن السيـ.ـناريو السـ.ـلبي هو ارتفاع إجمالي عدد المـ.ـصابين بفيـ.ـروس كـ.ـورونا في جميع أنحـ.ـاء العـ.ـالم من 92 مليـ.ـونًا إلى 170 مليـ.ـونًا في الشهرين المقبلين.


ولفت البروفيـ.ـسور جيانجو إلى أن خمس العـ.ـدد الإجمالي للمـ.ـصابين في العـ.ـالم سيكون في الولايـ.ـات المتـ.ـحدة، وقال: “بحلول أوائل مـ.ـارس، قد يرتفـ.ـع عدد الوفـ.ـيـ.ـات بسـ.ـبب الوبـ.ـاء إلى خمـ.ـسة مـ.ـلايين شـ.ـخص”.





في المقابل شـ.ـدد العلمـ.ـاء إلى أن تحقيق السيناريو الإيجـ.ـابي، يتطلب الالتـ.ـزام بقـ.ـواعد التـ.ـباعد الاجتـ.ـماعي وارتـ.ـداء الكمـ.ـامات، واتخاذ حكومـ.ـات الدو.ل إجـ.ـراءات فعـ.ـالة، وعد.م إيقـ.ـاف برنـ.ـامج التطعـ.ـيم الشـ.ـامل.

في سياق متصـ.ـل، بين العـ.ـلماء أن استيـ.ـفاء كل هذه الشروط، لن يمنع من استمرار الوفـ.ـيـ.ـات بسـ.ـبب كـ.ـو.ر.ونا والتي قـ.ـد تصل إلى ثـ.ـلاثمائة ألـ.ـف شخـ.ـص آخر حول العـ.ـالم بحـ.ـلول بداية شهر آذار/ مارس المقبل


وبحسب العلـ.ـماء، تكمن المشـ.ـكلة الرئيسـ.ـية في فيـ.ـرو.س كـ.ـورو.نا، هو تحـ.ـوره المسـ.ـتمر، وتكيـ.ـفه مع جسـ.ـم الإنسـ.ـان والذي يعقـ.ـد عملـ.ـية مكـ.ـافحته.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة