مالم يعرض على التلفاز وبـ.ـاء يسبب هلـ.ـوسة توقعات صادمة ليلى عبد اللطيف 2024

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مالم يعرض على التلفاز وبـ.ـاء يسبب هلـ.ـوسة توقعات صادمة ليلى عبد اللطيف 2024

 تحـ.ـت عنوان توقـ.ـعات لم تظـ.ـهر على التلـ.ـفاز نشر موقـ.ـع الجديد المقابلة مع الفـ.ـلكية ليلى عبـ.ـد اللطيف وعرضت مـ.ـاتبـ.ـقى من الحلقة والتوقـ.ـعات المتبقية التي شملت توقـ.ـعات العـ.ـالم وبعض الدو.ل العـ.ـربية .


وأشـ.ـارت ليلى إلى أن العـ.ـالم قد يتخـ.ـلص من فيـ.ـروس كـ.ـورونا وأن اللقـ.ـاح يمكن أن ينجح. وذكرت أن هذا العـ.ـام هو عام الحـ.ـرائق المفـ.ـتعلة في العـ.ـالم وفي الأماكن المقـ.ـدسة. واشارت إلى القــ.ـلق على صـ.ـحة الرئـ.ـيس الأميـ.ـركي المنتـ.ـخب جـ.ـو بـ.ـايدن والسـ.ـابق دونـ.ـالد ترامـ.ـب.


لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا / انقر هنا


ولفتت إلى أن الدور الأكبـ.ـر في المنطقة سيكـ.ـون للممـ.ـلكة العـ.ـربية السعـ.ـودية وانها ستكون أورو.بـ.ـا الثانية وترعى مـ.ـصالحة عـ.ـربية.


تتعرض الصيـ.ـن والهـ.ـند لتـ.ـلوث كيميـ.ـائي خطـ.ـير ينتقل إلى دو.ل عدة والأنظـ.ـار تتوجه إلى القـ.ـمر بسبب حـ.ـد.ث مـ.ـؤسف و حـ.ـز.ن على رجـ.ـل ديـ.ـن يشـ.ـغل العالم.


انتشار و.بـ.ـاء في الهـ.ـند يقـ.ـتل الآلاف وشـ.ـيوع حالة من الهـ.ـلع في شـ.ـوارعها وحـ.ـدوث أزمـ.ـة غـ.ـذائية كـ.ـارثية في العالم تؤدي إلى مجـ.ـاعة في بعض الدو.ل.

فيـ.ـضانات في أفـ.ـريقيا وأوبـ.ـئة وكـ.ـارثة إنسانية وهجـ.ـرة كبيـ.ـرة اكتشاف فيـ.ـروس “من فعـ.ـل فـ.ـاعل” يؤدي إلى هـ.ـذيان وحالة من الهلـ.ـوسة ويبدأ في دولـ.ـة أجـ.ـنبية


عودة انتشـ.ـار أنفـ.ـلونزا الطيـ.ـور في بلـ.ـدان عدة وتلـ.ـوث المياه في بعض الدو.ل وحـ.ـالة من الهـ.ـلع و مـ.ـوجة غـ.ـبار قد تكون قـ.ـاتلة في بعض دو.ل العـ.ـالم و تكرار أحـ.ـداث 11 أيلـ.ـول في بلـ.ـدان عدة وحـ.ـزن في دو.لـ.ـة خليـ.ـجية.


تفجـ.ـيـ.ـر أحـ.ـد فـ.ـنادق العالم وبداخـ.ـله شـ.ـخصيات ىسـ.ـياسية و ظهـ.ـور منظمة تطـ.ـلق على نفـ.ـسها تسمية الجـ.ـيش الأسـ.ـود.


#عـاجـل || شاهد بالصور والفيديو .. وصول الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة الفنان تيم حسن الى دمشق وشاركت في عزاء الراحل حاتم علي الى جانب القديرة منى واصف .. اضغط هنا للمشاهدة


الوجود الامـ.ـريكي على المحـ.ـك في العـ.ـراق والعراق يحقـ.ـق انجـ.ـازات عـ.ـسكرية وجيـ.ـش عـ.ـراقي قـ.ـوي يتشـ.ـكل من جـ.ـديد ومرحـ.ـلة جديدة للعراق والعنوان السـ.ـيطرة والحسـ.ـم واغتـ.ـيال شـ.ـخصية كبـ.ـيرة في العـ.ـراق .





الكـ.ـويت انجـ.ـاز امـ.ـني يحمي الكـ.ـويت من عمل ارهـ.ـابي وبناء مـ.ـطار حديث وتحـ.ـدثت عن خـ.ـلاف على الحكـ.ـم والحكـ.ـومة يطـ.ـالها التغـ.ـيير والامـ.تير الكـ.ـويتي يعيد المـ.ـوازين والدخـ.ـان الاسـ.ـود يتصـ.ـاعد من احد المـ.ـباني الحكـ.ـومية .


.الادرن يواجـ.ـه مـ.ـو.جة كـ.ـورونا وحـ.ـدث امـ.ـني بـ.ـارز على الحـ.ـدود الاردنية السـ.ـورية وحـ.ـذرت ليلى المـ.ـلك الارد.ني من كـ.ـورونا .



شاهد بالصور والفيديو .. الفنان تيم حسن يبكي ويحمل نعش صديقه وعرابه حاتم علي خلال جنازته وسط دمشق .. اضغط هنا


الحـ.ـر.ب بين الصـ.ـين واميـ.ـركا وحـ.ـر.ب بين بـ.ـايدن وترامـ.ـب اميـ.ـركا حـ.ـروب وكـ.ـوراث وبطـ.ـالة .

حشـ.ـرات تغـ.ـزو دو.ل تسـ.ـبب ببكـ.ـتيريا قـ.ـاتلة ويوم د.مـ.ـوي يهـ.ـز العـ.ـالم ونـ.ـيزك يخـ.ـلف دمـ.ـار هـ.ـائل وقتـ.ـلـ.ـى من جـ.ـراء النـ.ـيزك .



انتفـ.ـاضات تعـ.ـم سـ.ـوريا ولبنان وحـ.ـادث امـ.ـني يهـ.ـز مـ.ـطارات العـ.ـالم وخـ.ـاصة المطـ.ـارات العـ.ـربية نـ.ـرى طـ.ـائرات عـ.ـربية تتعـ.ـرض للقـ.ـصف واغتـ.ـيال لاحـ.ـد الوز.راء العـ.ـرب .



لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كذب المنجمون ولو صدقو لكن تمنيت أقرى خبر يفرح عليه السوريين ياشيخة ليلى مثل إغتيال أو إنقلاب أو فيروس يصيب رأس الأفعى

    ردحذف
  2. طمنيني علي مصر

    ردحذف
  3. زي الغراب تنعى بلخراب

    ردحذف
  4. كذب المنجمون ولو صدقوا

    ردحذف
  5. علاش هكا ملا توقعات كان الخراب والدمار لا يعلم الغيب الا الله

    ردحذف
  6. لايعلم بعلم الغيب إلا الله

    ردحذف
  7. الله لا يسمع منك ياشئم ..خليكي ساكتة احسن والله مو ناقصنا هموم ..ياارب يالطيف تلطف فينا يالله

    ردحذف
  8. لا احد يعلم بالغيب الا الله ، تفائلو بالخير تجدوه ، انتم للشر فقط اتقوا الله

    ردحذف
  9. الله يلعنك يا وج النحس ناقستينا انتي يا ......وكلنا لمؤنا لله و ما خاب من قال يا الله

    ردحذف
  10. العراق شنو وضعه

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة