عاش المسـ.ـاكنة مع ممثلة 12 سنة تزوّج سيدة مصرية وعمل حارس ليلي وموزع جرائد قصة الممثل السوري جهاد سعد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عاش المسـ.ـاكنة مع ممثلة 12 سنة تزوّج سيدة مصرية وعمل حارس ليلي وموزع جرائد قصة الممثل السوري جهاد سعد

 جهاد سعد هو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة دفعة عام 1980، في رصيده أكثر من 120 عملًا، تنوعت بين السينما والمسرح والتليفزيون، حيث بدأت مسيرته الفنية في أواخر السبعينيات.


شغل الفنان جهاد سعد منصب مدير المسرح القومي السوري منذ العام 1993 وحتى العام 1999، وخلال هذه السنوات أخرج مجموعة من المسرحيات، أبرزها مسرحية “كاليجولا”، ونال عنها جائزة السعفة الذهبية للإخراج في مهرجان أيام قرطاج المسرحية سنة 1995.



لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا


وُلد الفنان جهاد سعد في 5 مارس عام 1953، في مدينة اللاذقية السورية، لأبٍ سوري هو نقولا سعد وأم لبنانية تُدعى ليلى، عاش حياته في مدينة اللاذقية حتى سن الثانية عشرة ثم انتقل بعدها مع أسرته إلى مدينة حلب السورية بحكم عمل والده.





التحق سعد بمدرسة الفرنسيسكان في مدينة حلب، ثم عاد للاذقية وأكمل دراسته الإعدادية والثانوية في اللاذقية والتحق بعدها بكلية الآداب في جامعة دمشق قسم اللغة الفرنسية، ولكنه لم يستمر فيا سوى عام واحد حيث حزم أمتعته وسافر إلى فرنسا.


الفنان جهاد سعد متزوج من سيدة مصرية من خارج الوسط الفني، انفـ.ـصل عنها مؤخرًا مع الحفاظ على الو.د والصـ.ـداقة بينهما، أنجـ.ـب منها 3 أبناء: مريم، نوران، يوسف، وهم يدرسون ما بين فرنسا وألمانيا.


#عـاجـل || شاهد بالصور والفيديو .. وصول الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة الفنان تيم حسن الى دمشق وشاركت في عزاء الراحل حاتم علي الى جانب القديرة منى واصف... اضغط هنا للمشاهدة


صـ.ـدم الفنان السوري “جهاد سعد” الجمهور العربي بتصريـ.ـحاته الأخيرة حول المُـ.ـسـ.ـاكنة، وعلق أيضاً على اتهـ.ـامه بالإلحـ.ـاد.


وكشـ.ـف سعد من خلال حواره مع “رابـ.ـعة الزيات” في برنامج “شـ.ـو القصة” رأيه في المسـ.ـاكنة التي عـ.ـاشها لمدة 12 عام.

وقال جهاد سعد وفق مـ.ـا رصـ.ـدت دراما تريند بأن تجربته كانت نـ.ـاجحة جداً مع فـ.ـنانة شهـ.ـيرة رافـ.ـضاً الإفـ.ـصاح عن إسمها.


وتابع بأن أجمل اللحظـ.ـات التي عـ.ـاشها كانت من خلال المـ.ـساكنة عبر تلاقـ.ـي الأرواح وكان من المقرر أن يتـ.ـزوجا إلا ان الحـ.ـرب حالت بينهما


.وأشار سعد بأن لديه من الأبناء ثـ.ـلاثة ولا يمانع أن تعيش ابنته أو ابنه المسـ.ـاكنة في حال كان الأمر بقناعتهم الشخصية.


لتشاهد الفيديو كامل اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة