أقوى منخفض جوي يدخل سورية وثلوج على المرتفعات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أقوى منخفض جوي يدخل سورية وثلوج على المرتفعات

 يطـ.ـرأ انخفاض ملـ.ـموس على درجات الحـ..ـرارة لتصبح أد نى من معدلاتها في معظم المناطق ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غـ.ـزيرة ومصحوبة بالر عد والبرد أحيانا فوق المناطق الساحلية ويحـ.ـذر من تشكل السـ.ـيول في المنحدرات والوديان والرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط سرعتها أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع المـ.ـوج.


وأكد مصدر في مديرية الر صـ.ـد الجوي أننا بدءاً من اليوم نتعـ..ـر ض لمنخفض جوي بارد محمّل برياح قطبية باردة تحمل معها أمطار على أغلب المناطق تستمر على فترات حتى ساعات بعد ظهر السبت ثم تضعف الفعالية مساء السبت ويكون المنخفض عالي الفعالية على المناطق الساحلية والشمالية ومتوسطة على دمشق والمناطق الجنوبية وتكون الأجواء باردة نهاراً وشـ.ـديدة البرودة ليلاً وتتسـ.ـاقط الثلوج على المرتفعات فوق 2000 متر.





يوم الأحد يبدأ المنخفض بالتلا شي مع بقاء فرصة لهطل الأمطار على السواحل والمناطق الغربية ومناطق دمشق ثم تستقر الأجواء يومي الإثنين والثلاثاء مع ارتفاع بسيط في درجات الحـ.ـرارة .


ومن المتوقع تأثـ.ـر البلاد بمنخفض ثاني بمنخفض قطبي عالي الفعالية شـ.ـديد البرودة يوم الأربعاء القادم ولمدة 3 أيام على الأقل.


منحة مميزة لكل السوريين الى اندونيسيا ..اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة