طبيب سوري يكتشف علاج لفيروس كور،ونا "بالاستنشاق"

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طبيب سوري يكتشف علاج لفيروس كور،ونا "بالاستنشاق"

جميع الطرق النظامية للهجرة الى كندا ..اضغط هنا للتفاصيل


تحدث طبيب الجراحة العامة أحمد رسلان لبرنامج نبض العاصم ة عن توصله لبرتوكو ل علاجي لفايروس ك ورونا بعد قيامه ببحث علمي حول موضوع الأنفلونزا الموسمية والكورونا "."، مشيراً إلى أنه توصل لطريقة علاج شافية تساعد على زوال الأعرا.ض نهائياً خلال 48 ساعة، وتحول فحص pcr للمريض من إيجابي إلى سلبي بعد 5 أيام من بدء العل.اج..


وأوضح د.رسلان أن الدواء الذي ابتكره يتم عن طريق الاستن.شاق لمدة 30 ثانية، حسب كل حالة و.تكرر هذه العملية كل 4 أو 6 ساعات، بحيث لا يتجاوز عددها 10 مرات، ما يساعد المريض على التخلص بع.دها من جميع الأعراض. 




وبيّن أن هذا الدواء يجمد "الفيروس" ويمنعه من التنقل ضمن أعضاء الجسم، ولا يمك.نه من دخول الخلايا وبالتالي يس.اهم بالشفا.ء. 

.

وأكد د.رسلان أنه تم علاج مئات من مرض.ى الكورونا ضمن دمشق والمحافظات السور.ية خارج نطاق. المشافي الحكومي.ة وفق الدواء ووصلت نسبة نجاحه إلى 100%، لافتاً إلى أنه اكتشف موضوع البرتوك.ول عن طريق المصادفة، أثناء إصابته بـ "أنفل.ونزا" ونت.يجة استنشاقه لهذا الدواء. .


وذكر الطبيب أنه تقدم بالدراسة. العلمية حول هذا الموضوع إل.ى "هيئة براءة الاختر.اع" في وزارة التجارة الداخلية، ثم تم تحويلها إلى و.زارة الصحة منذ شهري.ن ومازال الموضوع متوقفاً عند الو.زارة


ليلى عبد اللطيف تنشر توقعات نارية خطيرة للعالم العربي .. اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ياريت نقدر نعرف شو اسم هالدوا لانو في ناس تعبانة كتير وبحاجة لهيك دوا

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة