ماغي فرح توقعات الابراج للاشهر المتوسطة من السنة 2023 تطـورات وتغـيرات كبـيرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ماغي فرح توقعات الابراج للاشهر المتوسطة من السنة 2023 تطـورات وتغـيرات كبـيرة



 توقــعات ماغي فرح  2023  :


برج الحمل


على الصعيد الشخصي :


تتخلص من معاكسات فلكية دامت من سنة إلى سنتين و لا شك أنك تتأثر بسبب التغيرات الفلكية على المستوى المهني فقد توكل لك مهمة عملية، أو تعرض فكرة لك، وإنجازًا ما، فتتفاجأ بهذا الأمر.


على الصعيد المهني :


تزداد طاقتك الإيجابية، وتجد أنك متفائل اتبع حدسك، واستشر المقربين بمشروعاتك التي ترغب في عملها.


عاطفياً:


لديك طاقة من الهدوء وحسن التصرف مع الآخر تتعامل بعاطفية ورقة غير معهودة تثير الشريك بسبب بعض الشكوك أو الغيرة وتضطر إلى مسايرة أمورك.

تعيش أجواء عاطفية


برج الثور


النصف الأول من الشهر تجد أن الظروق ملائمة جدًا.

شهر ديسمبر هو مفترق طرق بالنسبة لك فهو نهاية لمرحلة ما وبداية أمر جديد.


بداية من تاريخ 19 ديسمبر تجد أن هناك حاجز يعيد تقدمك لإحراز نجاحات أو يتطلب منك مجهودات إضافية يحاول الشريك إثـ.ـارة غيرتك، أو أنت من تحاول أن تتملك هذا الشريك، ومن هنا يحاول التهرب منك.


تحقق نجاحات مميزة، وأرباح مفاجئة، فالظروف تتغير لصالحك هذه الفترة صالحة للاستثمارات، وتغير المكان، وتوقيع عقود وتجبر على بعض القرارات التي لم يؤخذ رأيك فيها.


برج الجوزاء


تدخل فترة ذهبية بمنتصف الشهر، وتشعر بتغيرات فلكية بشكل تدريجي و يأتيك الحظك على المستوى المهني، والشخصي، والاجتماعي ويفتح باب جديد أمامك وخاصة إن كنت من مواليد الدائرة الأولى.


على مواليد الدائرة الثالثة أن ينتظروا ويتمهلوا.


قد تشعر بالعجز لاستكمال مشروع ما بنوع من الحرية، ولكن هذا الشهر معبر للأفضل انتظر عام مُربح يحتاج منك بعض الصبر والمثابرة على المستوى المهني.


تتعرض علاقاتك المستقربة لتجربة قاسية وخاصة في الأشهر القادمة و ضع عد لبعض الآلام، وإيجاد حلول لكافة الأمور العاطفية، المهنية، والصحية.

بتاريخ 20 ديسمبر تنظر نظرة جديدة لعلاقتك العاطفية.

تشتد جازبيتك ويميل لك بعض الغرباء أو حتى الأجانب.





برج السرطان


تخبرك ماغي فرح أن هذا الشهر يمكنك أن تضع له عنوانًا وهو “الحرية أخيرًا” فينجلي الظلام، وتتطلع إلى سماء جديدة أكثر صفاءًا و تتحرر من أعباء طال أمدها، 


تنمي نفسك على المستوى المادي والشخصي خاصة لمواليد الدائرة الأولى و تشعر ببعض التحسن، وتنهي العام على نغمة إيجابية، مما يعطيك مزيد من التحفيز.


مهنيًا، قد توقع عقد جيد، أو تختارك جهة ما لتطوير مشروع طالما حلمت به، فأنت الأجدر بالثقة و تجتمع برجال أعمال، وتناقش مشاريع، أو مناقصات و تحاط بأشخاص كفء، ولكن أنت من تقود الخطى أو يقودها شخص قادر تسعد بمشاركته.


يصعب عليك تقبل أنصاف الحلول، فأنت متطرف، فشعارك “كل شئ أو لا شئ” و حاول أن تكون مبادر بالاجتماعات و النصف الثاني من الشهر، يحمل لقاءات حلوة.

إن كنت خالي القلب، فأنت على موعد مع لقاء جيد أثناء مناسبة ثقافية أو روحية أو اجتماعية .


برج الأسد


عام صعب أليس كذلك؟ ولكنك تتلقى التهاني والحب هذا الشهر تنعم بثلاثة أسابيع جيدة على الصعيد المهني و تجتاز فترة مشوقة على الصعيد الشخصي بالأسبوعين الأخيرين.


تحقق نجاح مالي مرتبط بك أو أحد المقربين تنعم بأجواء عذبة وتحقيق لنجحات مشرفة وتحصل على ما تستحق بل ويسمع شهادات تشيد بك.

تتلقى نصائح مفيدة وتطلع على بعض الحقائق.


فراق أو اختبار شديد لأحد العلاقات و يخفق قلبك خاصة و تنعم بجو شخصي رائع ويتولد لديك روح المغامرة والحب.

تلتقي بشخص انقطعت أخباره عنك وتنسجم معه.


ترغب في أن تتقرب إلى شريكك وتتوصلا إلى مرحلة عقلانية هادئة بينكما و إن كنت خالي القلب عليك ان تعبر عن أفكارك برقة وحنان.


برج العذراء


تقلب صفحة في حياتك المهنية، وتفكر مليًا بما أنجزت الفترة الماضية و تتأرجح بين مشاريعك وأهدافك، ومهامك العائلية، وعلاقاتك العاطفية.

تدور بفلك واحد مع بعض المقربين تجعلك تسأل نفسك عن مصيرك وإنجازاتك.


ترفع التحديات إلى أوجها، وتجد نفسك أمام خيارات مهنية تقودك إلى بعض الحيرة تضطر إلى التراجع عن مشروع ما أو التحالف مع الأفرقاء الجدد أو سحب ثقتك من بعض الزملاء.


ترفع القناع عن البعض وترى حسنات لم تكن تراه من قبل في بعض الأشخاص يبتسم لك الحب فتدخل علاقة جديدة أو تتوج علاقتك بارتباط رسمي.




برج الميزان


 تضح الرؤية لمواليد هذا البرج فهذا الشهر بمثابة النور في عام من الظلام.

تدخل دورة مهمة لك أيها الميزان لتعدك بالأفضل لهذا العام والعام القادم.


تضع حد لبعض الأمور، وتتبدل أحوالك، بل وتستقبل الحظ، وتصل إلى كثير من الإنجارات.


2021 كانت سنة من الإرباكات، فتجد نفسك الآن أمام واقع جديد، وخاصة بعد منتصف الشهر و تجد أن أعمالك تحلق عاليًا، ويدعملك الفلك للوصول إلى النجاح.

على المستوى المهني أو الشخصي تجد الكثير من المفاجآت.


بمنتصف الشهر تشعر بنوع من الدفء والتواصل والتعاضد  تزيد الإيجابيات و الأخبار بشكل عام جيدة، وفترة مشوقة لك أيها الميزان.

بالنصف الثاني من الشهر تتضاعف الأفراح.


برج العقرب


تتبدل مفاهيمك في العمل بل أيضًا في اتجاهاتك تتمتع بحيوية وكاريزما قوية للغاية و تطلب في كل مكان وفي كل مناسبة والفضل يعود لجاذبيتك وبريقك الخاص.


تبرع في أعمالك و تذهب إلى كل الاتجاهات، وراء المبادرات، الوعود، والأعمال الناجحة، وتنجزها بنبوغ.


لديك تغييرات مالية ضخمة، وتنعم باتصالات مبشرة كثيرًا و احذر بعض الخسارات والإربـ.ـاكات والصـ.ـراعات.


تزدهر حياتك الشخصية بفضل جاذبيتك قد تخوض علاقة عاطفية جديدة و تعيش فترة مشوقة، وتعبر عن مشاعرك بكل حرية وشغف و يتاح لك لقاء بشخص يهفت له قلبك، ولكن احذر السيطرة المفرطة على الشريك.





برج القوس


تنهي السنة بجو مشوق وخاصة في النصف الثاني من الشهرد و يدعمك ثلاثة كواكب بالإضافة إلى كوكب مارس في الحمل الذي يدفعك نحو القمة بكاريزما استثنائية.


يتيح لك المشهد الفلكي تطور في كافة المجالات والأصعدة و كلما اقتربت من نهاية الشهر ترتفع المعنويات، وتزداد الأمور إيجابية.


تفرض قوانينك وتسير بخطى ثابتة فتتقبل التقلبات بصدر رحب و تدرك في تلك المرحلة ما عليك فعله ومع من يجب عليك أن تتعاون و تبتعد عن المتطفلين عن حياتك حيث تكشف عنهم القناع.


تستعيد ثقتك بحياتك العاطفية مع النصف الثاني من الشهر تحاط بالأحباء والأصدقاء وتسمع الإطراءات والثناء من جميع من حولك و تسمع خبر يخص علاقة سابقة خذلتك فتنكمش على نفسك خلال بداية شهر.

ربما تتكتم على مشاعرك التي لا تستطيع أن تعبر عنها.


برج الجدي


تنتهي من بعض الضغوط يرتسم سيناريو جديد لك بالسماء وتتغير الأمور بحلول يوم 19 ديسمبر 2020 و تتبدل الأمور بشكل سحري، فتنظر إلى حياتك بنظرة مختلفة.


تحضر نفسك لوضع جديد يبصر النور و تتحرك بعض الملفات الخاصة بالمال التي ظلت متوقفة لفترات طويلة و تعالج بعض الأمور العالقة بجدية وحكمة وتصبح سيد قدرك.


تتحرر من ظرف مزعج وتحمل مسؤوليات جديد ولكن يليهك العمل عن العاطفة و ترغب في ألا تبوح بمشاعرك حتى للحبيب و اجتماعيًا، فعالمك صاخب باللقاءات والأصدقاء، ولكنك متحفظ حتى تجاه من يهفت له قلبك.


برج الدلو


يعب معبر لفترة مهمة للغاية، 


تتغير الدورة الفلكية وتواجه تغير يتعلق بحياتك الشخصية أو العائلية


تأخد قرارات مالية التي تفرضها بعض الظروف تتحول أمور مزعجة إلى أمور تخدم مصلحتك مهنيا.


يسود الانسجام بحياتك ويغمرك الحب يولد لك جو غريب عليك بعض الشئ و تعرف الحب  كما لو لم تكن تعرفه من قبل.

أمامك عشق كبير، وحب، وحماس، ولقاء غالي يدعيك للفرح.





برج الحوت


اهتزازات بالأسابيع الثلاثة الأولى وكثير من التأجيلات فتتراجع معنوياتك و يحمل هذا الشهر أحداث كبرى فقد تمر بأزمة ليست بالصغيرة.

أبحث عن الحلول بنفسك ولا تؤجلها.


تغيرات على المستوى المهني أو المؤسسي وخاصة 


 يحمل لك مكافئة أو تقدير أو تعديل بمجال ما يدعمك.


تعالج مسألة مالية بصورة غير منتظرة وتفتح لك أبواب جيدة نحو النجاح


لديك بعض المفاجآت التي تخص علاقاتك السرية والتي قد تسبب لك بعض الإربـ.ـاكات تطل على لقاء مميز إن كنت خالي القلب.


اقرأ ايضاً : 





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة