خُطبت بعد قصة حب ثم انفـ.ـصلت و نجوميتها بدأت من الهيبة قصة الممثلة السورية روزينا لاذقاني الشهيرة بشخصية منى شيـ.ـخ الجـ.ـبل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خُطبت بعد قصة حب ثم انفـ.ـصلت و نجوميتها بدأت من الهيبة قصة الممثلة السورية روزينا لاذقاني الشهيرة بشخصية منى شيـ.ـخ الجـ.ـبل

 روزيـ.ـنا لاذقاني ممثلة سورية شـ.ـابة وهي خـ.ـريجة المعهد العالي للفنـ.ـون المسـ.ـرحية في قسم السينوغرافيا دفعة 2013و بدأت مشوارها الفني منذ 7 سنواتٍ فقط، لكنها استـ.ـطاعت أن تحقق شهرة واسـ.ـعة من خلال مشاركتها في سلسلة مسلسل الهيبة.


وجسدت الفنانة روزينا لاذقاني شخصية منى شيخ الجبل، شقيقة بطل السلسلة جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، وقد استـ.ـطاعت أن تؤدي الدور ببراعة، لتؤكد أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، وليست مجرد وجه جميل وعيونٍ جذابة.





ولقبت الفنانة روزينا لاذقاني بأنها صاحبة أجمل عيون في الدراما السورية، وقد وجدت طريقها للتمثيل بالصدفة، وأولى تجاربها في التليفزيون كانت من خلال المشاركة في لوحـ.ُتين من لوحات مسلسل “ناطرين” عام 2013.


نشأة الفنانة روز.ينا لاذقاني

وُلدت الفنانة السورية الشابة روزينا لاذقاني في 17 أبريل عام 1990، في مدينة حماة السورية، لعائلة مسـ.ـلمة تتكون من أم وأب وثلاث شقيقات، هن: روز.ينا، ميسـ.ـم، بسـ.ـمة.


تربت لاذقاني في مدينة حماة، ودرست في مدارسها حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، ثم انتقلت إلى العاصمة السورية دمشق، للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ورغم شغفها بالتمثيل، التحقت بقسم السينوغرافيا.

وعن سبب التحـ.ـاقها بقسم السينو.غرافيا وليس التمثيل، صر.حت لموقع الفـ.ـن: “لا أرغب أن يقال عـ.ـني أني درستُ التمثيل، ولا أحب الكذب بهذا الموضوع ولا التعـ.ـدي على فرصة أحد.


كندا تطلب مليون مهاجر بشروط بسيطة للعام 2021 التقديم فوري اضغط هنا


وتابعت: “صحيح أن دراستي تتضمن بعض النقاط المشتركة مع قسم التمثيل، لكني لم أدخل هذا القسم لظروف معينة، لكن التمثيل يبقى رغبتي الأولى والأخيرة والقديمة والحديثة”.

وفي تصريحٍ لمجلة سيدتي، كشفت لاذقاني الظروف التي حرمتها من دخول قسم التمثيل، فقالت: “كان التمثيل حلمي منذ طفولتي، وصعوبة دراسة التمثيل بالنسبة لعائلة محافظة هو ما جعلني أدرس السينوغرافيا، فكان همي الوحيد الدخول إلى المعهد”


البداية الفنية للفنانة روزيـنا لاذقاني

دخلت الفنانة روزينا لاذقاني مجال التمثيل بالصدفة البحـ.ـتة، فقد كانت برفقة مجموعة من أصدقائها، عندما عرض عليها أحدهم أن تمثل في فيلمٍ قصير حمل اسم “ابتسم فأنت تمـ.ـو.ت”، وقد وافقت على خوض التجربة التي أثبتت لها أن التمثيل هو كل ما تريده في هذه الحياة.


أعلنت الفنانة روزينا لاذقاني خطوبتها على شابٍ من خارج الوسط الفني في أبريل عام 2019، وكشفت لموقع الفن أن قصة حب جمعت بينهما منذ زمن، وقد انتظر الجميع أن تُعلن زفافها، لكن ما حدث كان أن أعلنت انفـ.ـصالها في يونيو الماضي من خلال برنامج “بلا رقـ.ـابة”، دون أن توضح الأسباب واكتفت بالقول أنهما لم يتفقا وهذا هو النصيب.


لاذقاني تتمتع بجمالٍ مميز، فهي تمتلك أعينٍ جذابة تلفت الأنظار، ما جعل الجمهور يلقبها بصاحبة أجمل عيون في الدراما السورية، وقد اعترفت في أحد الحوارات الصحافية أنها لم لجأت لعمليات التـ.ـجميل مرة واحدة فقط، عندما أجرت جـ.ـراحة تجمـ.ـيلية لأنفها.


عـ.ـانت لاذقاني من شـ.ـائعة أنها وقعت عقد احتـ.ـكار مع شركة الصباح مدته 5 سنواتٍ، واضطرت لنفي الشـ.ـائعة عدة مرات، آخرها كان العام الماضي في تصريحٍ لمجلة سيدتي.


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة