نانسي عجرم تحسم الجدل حول تعليق المحامي والقرار الظني بحبس زوجها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نانسي عجرم تحسم الجدل حول تعليق المحامي والقرار الظني بحبس زوجها

بعد انتشار معلومـ.ـات عن صدور القرار الظني بالسـ.ـيد فادي الهاشم، كـ.ـشـ.ـف محامي قـ.ـتـ.ـيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، جمال الغيـ.ـث عن تفاصيل جديدة في المحـ.،اكمة والقرار الاتهـ.ـامي، وأعاد الجد ل حول مسـ.ـألة المـ.ـتـ.ـهم والضـ.ـحية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار المحامي في مداخـ.ـلة هاتفية مع برنامج تلفزيوني، على القناة الأولى المصرية الى انه “تم إخـ.ـفاء جميع الأد لة في مسرح الجـ.ـر يمة، كما أن القـ.ـتل لم يكن دفـ.ـاعا عن النفس، لأنه كانت هناك عـ.ـلاقة سابقة بين القـ.ـاتل والمـ.ـجـ.،ني عليه، ونعتبر المـ.ـجـ.ـني عليه ضـ.ـحية”.

وتابع أن “الجميع مع الحـ.ـق وليس شيئا آخر، لكننا لم نستطع عملا بالظروف المحيطة بالدعـ.ـوى، وعد م تعاون الجهات المعنية وكذلك أ زمة كـ.ـورونا أن نحـ.ـقق جيدا من وجود عـ.ـلاقة بين المـ.ـجـ.ـني عليه وزوج الفنانة”.

وجاء كلامه بعد تصريحات لوالد ووالدة الشاب التي اكدت ان لا عـ.ـلاقة تجمع ابنهما بالنجمة اللبنانية وزوجها، إضافة الى ان مـ.ـلاحقة داتا الاتصالات اظهرت تواجد القـ.ـتـ.ـيل بالقرب من عيادة الهاشم واتصاله بالسكرتيرة لأخذ موعد قبل فترة من حصول الا زمة.

تـ.،ـعرض المحامي لهـ.ـجـ.ـوم قـ.ـاس على السوشيال ميديا، مـ.ـتـ.ـهـ.ـمين اياه بتضـ.ـليل العد الة والكذ ب والافـ.ـتراء من خلال إعادة فتح القـ.ـضية بطريقة سيـ.ـئة تـ.ـهـ.ـين عائلة القـ.ـاتل.

بدورها، نـ.ـفت نانسي ما يتم تداوله عن صدور القرار الظني بسجـ.ـن زوجها بين 15 و20 عاما، مؤكدة أن هذا الخبر عـ.ـار من الـ.ـصحة.


اقرأ ايضاً : 




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة