سلاف فواخرجي تتحدث عن خديعة كبيرة تعرضت لها!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سلاف فواخرجي تتحدث عن خديعة كبيرة تعرضت لها!

 كشفت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” عن تعرضها للخد.يعة خلال مقابلتها التلفزيونية الأخيرة مع قناة “دوتـ ـشيه فيـ ـله” الألماـ .ـنية.


الفنانة السورية أوضحت أنها اتـ ـفقت مع معد برنامج “جعـ.ـفر ت..وك” على الابتعاد تماماً عن المحاور السياسية إلا أنهم أخلو بالاتفاق.


حادثة فلكية سيشهدها العالم الشهر القادم احذروا .. اضغط هنا


وذكرت أن الحوار اختلف تماماً عما كانت تريده، حيث كانت تريد الحديث عن حياتها الفنية لا عن الأوضاع السياسـ.ـية التي باتت موضوعاً قد.يماً.


ولفتت إلى أنه كان بإمكانها الانسـ.ـحاب لكون أن المقابلة مسجلة، إلا أنها لم تفعل ذلك لأنها لا تريد أن تمنح أحداً فرصة التعليق والشمـ.ـاته بها.





وقالت فواخرجي: “ما هاد ا.لي بدي ايـ.ـاه أنا ممثلة وبدي أحكي عن فني وحياتي وأرائي.. وموضوع السياـسـ.ـة قديم ومسموع من عشر سنين”.


وعبرت عن انز.عاجها مما حصل معها واصفة الأمـ.ـر بـ “الغير جـ.ـيد”، ومؤكدة بذات الوقت أنها لم تفكر أبداً بالانسحاب أو معاـ.ـرضة عرض الـ ـحلقة.


الفنانة السورية أكدت أن الصـ.ـبر والـ.ـحلم الذي بدى فيها أثناء الـ.ـلقاء هو من “طبيـ.ـعتها” وليس مصـ.ـطنعاً، لافتاً إلى أنها بعيدة عن الاستـ.ـفزاز.


يشار إلى محطة “D.W” وصـ.ـفت اللقاء مع الفنانة السو.رية سلاف فواخرجي والذي عرض قبل يومين على شاشتها بـ “الح.ـوار المـ.ـختلف”.


ليلى عبد اللطيف تنشر توقعات نارية خطيرة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة