اعلان عن الخطوط العريضة بـ.ـايدن يعـلن سيـ.ـاسته الخارجية بعد توليه الحكم في الولايـ.ـات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اعلان عن الخطوط العريضة بـ.ـايدن يعـلن سيـ.ـاسته الخارجية بعد توليه الحكم في الولايـ.ـات

 قال جـ.ـو بـ.ـايدن يـ.ـوم الثـ.ـلاثاء إن الولايـ.ـات المتـ.ـحدة ستأخذ دور القـ.ـيادة العـ.ـالمية في المحـ.ـيط الهـ.ـادئ والأطلـ.ـسي، ولن يكـ.ـون لها دور في النـ.ـزاعات غير الضـ.ـرورية.


وأضاف بـ.ـايدن، المرشـ.ـح الديـ.موقراطي الذي أعلن فـ.ـوزه بالانتخـ.ـابات الرئـ.ـاسية الأمـ.ـريكية، أن الولايـ.ـات المتـ.ـحدة جاهزة لقـ.ـيادة العالم، وأنه يقدم فريقا “يحافظ على أمـ.ـن وسـ.ـلامة الولايـ.ـات المتحـ.ـدة وشعـ.ـبها.. إدارة مستعدة لمـ.ـواجهة خـ.ـصومها دون رفـ.ـض حلفـ.ـائها”.


وقال: “يسعدني تلـ.ـقي تأكيد من وكـ.ـالة الأمـ.ـن العام لإجراء انتـ.ـقال سـ.ـلس وسـ.ـلمي للسـ.ـلطة حتى تتمكن فرقنا من الاستـ.ـعداد لمـ.ـواجهة التحـ.ـديات المطروحة: للسيـ.ـطرة على الوبـ.ـاء، وإعادة البناء بشكل أفضل، وحـ.ـماية السـ.ـلامة والأمـ.ـن.


امريكا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية .. اضغط هنا


وقال بـ.ـايدن إن اختياره لوزيـ.ـر الخارجية، أنتوني بلينكـ.ـين، سيعيد بناء الر وح المـ.ـعنوية والثـ.ـقة في وزارة الخـ.ـارجية الأمـ.ـريكية، المسـ.ـؤولة عن العـ.ـلاقات الدبلـ.ـوماسية للبلاد.


وأعلن بـ.ـايدن ترشـ.ـيح أليهاندرو مايـ.ـوركاس وزيـ.ـرا للأمـ.ـن الداخـ.ـلي، أفريل هينـ.ـس مديرة للإستـ.ـخبارات الوطنية، ليندا توماس غرينفيلد سفيرة للولايـ.ـات المتـ.ـحدة لدى الأمـ.ـم المتـ.ـحدة، وجيـ.ـك سوليـ.ـفان مستـ.ـشارا للأمـ.ـن القـ.ـومي الأمـ.ـريكي.





ولفت بـ.ـايدن، عقـ.ـب إعـ.ـلان ولايـ.ـتي بنسـ.ـلفانيا ونيـ.ـفادا التصديق رسميا على فـ.ـوزه، إلى أن دعـ.ـاوى الرئيـ.ـس دونـ.ـالد ترامـ.ـب القـ.ـضائية ستستمر في الفشـ.ـل وستواصل الولايـ.ـات التصديق على نتـ.ـائج الانتخـ.ـابات.


وأكد أنه سيؤ دي اليمين الدسـ.ـتورية كرئيـ.ـس للبلاد في العشرين من يناير المقبل.

وكان بـ.ـايدن كتب عبر “تويتر” إن “الانتخـ.ـابات قد انتهت، وحان الوقت لنبـ.ـذ الحزبية والخطاب الهـ.ـادف لتشـ.ـويه صورة بعضنا البعض”، داعيا إلى التعاون.


المصدر: قناة العا.لم


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة