“واصل”.. قصة الشخصية التي أبكت المخرجة رشا شربتجي وعشقها الجمهور في مسلسل “الولادة من الخاصرة”

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“واصل”.. قصة الشخصية التي أبكت المخرجة رشا شربتجي وعشقها الجمهور في مسلسل “الولادة من الخاصرة”

 يبدو أن شخصية واصل التي أتقن الفنان السوري سلوم حداد أدائها في مسلسل الولادة من الخاصرة بأجزائه الأولى كانت أحد أكثر الأدوار نجاحاً في ذلك العمل.





وإن كان المسلسل قديماً وقد مر عليه أعوام عدة إلا أنه حتى هذا اليوم يلقى صدى كبيراً ومتابعة عالية كونه يحاول محاكاة الواقع في سوريا


شخصية واصل كانت ذلك الأب الغني رجل الأعمال الذي ورث المال عن زوجته وهو والد (علام) ودائماً ما يشعر بالـ.ذنـ.ب والعـ.ذاب ودائماً كان يـ.ؤذي نفسه كلما واجهته مشكلة.


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا


سلوم حداد – الولادة من الخاصرة

رشا شربتجي تبكي بسببها

ويجسّد الفنان مكسيم خليل شخصية علام وهو ابن سلوم حداد في العمل، وكان ضمن شخصية شـ.ريـ.رة وابناً عــ.اقـ.اً يحاول دائماً الاسـ,تيلاء على ثروة والده، ويكون في صـ.راع دائم معه وتسبب في انـ.تـ.حـ.اره.


مخرجة المسلسل رشا هشام شربتجي اعتبرت أن ​سلوم حداد​ أبكاها أكثر من مرّة لأنه أدى دوره في هذا العمل بإحساسٍ عالٍ جداً، ورسم كل تفاصيل شخصية واصل بمنتهى الاقتدار.


واعتبرت شربتجي أن “الولادة من الخاصرة” يلفت النظر إلى فئات من مجتمعنا قائلة:” لا يمكننا القول إنها تمثل المجتمع السوري ككل، حيث غابت الطبقة الوسطى عن العمل”.


ويتناول المسلسل طبيعة الحياة بين الغني والفقير والفوارق الاجتماعية والمشـ.كلات التي تنشأ عنها، وعلى مجموعة من المتـ.نـ.اقـ.ضـ.ات التي تعيشها الشخصيات، كما يتناول ما يتـ.عـ.رض له الشباب في مواجـ.هـ.ة الحياة وتأثير ذلك عليهم.


حادثة فلكية سيشهدها العالم الشهر القادم لأول منذ 800 سنة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة