لاعب المنتخب السوري عمر خريبين يكشف عن فضيحة كبرى تخص المدرب السوري الجديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لاعب المنتخب السوري عمر خريبين يكشف عن فضيحة كبرى تخص المدرب السوري الجديد

 هـ.ـاجم نجم منتخب سوريا ونادي الهلال السعودي لكرة القدم، عمر خربين، مدرب منتخب بلاده، التونسي نبيل معلول، بعد استبـ.ـعاده من معـ.ـسـ.ـكر “نسور قـ.ـاسيون” الأخير في الإمارات.

وكشف خربين في تصريحات تلفزيونية كواليس ما حدث، مؤكدا أن معلول مدرب “يسـ.ـب اللاعبين بأمهـ.ـاتهم”.


وأضاف خربين: “وقعت أشياء من العـ.ـيب أن أحكي عنها، ولكن كان نبيل معلول يسـ.ـب اللاعبين ويسـ.ـبـ.ـني بالأ.م فهل هـ.ـذا يجـ.ـوز.


وحول اتهـ.ـامه بالتـ.ـدخل في الأمور الفنية للمنتـ.ـخب، قال خربين: “لم ولن أتدخل في أي قرار فني. معلول أكد لي أن تراكـ.ـمات وراء استـ.ـبعادي، منها مطالبتي مع عدد من اللاعبين بالجلوس في الثلج قبل مباراة أوزبكستان.





وتابع: “معلول انـ.ـزعج من وضع قـ.ـدمي على كرسي خلال اجتماعه مع اللاعبين، وكذلك اقـ.ـتراحي للمدرب المساعد أن ألعب خـ.ـلف المهاجمين لمصلحة المنتخب”.

وأوضح: “كان حوارا وديا ومجرد اقتـ.ـراح وليس طلبا أوامرا، كما انـ.ـزعج معلول من قدومي مع عائلتي (إلى معسكـ.ـر المنتخب في الإمارات) بالرغم من وجودهم في جناح خاص بعيد عن غرف اللاعبين”.


وحدد خربين، شـ.ـرطا وحيدا لعودته لمنتخب سوريا مجددا، حيث شـ.ـدد على أنه لن يرتدي قميص المنتخب السوري مرة أخرى طالما تواجد معلول على رأس الجهاز الفني لـ”نسور قاسيون”.

المصدر: وكا.لات


السويد تفتح باب الهجرة الشرعية .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة