نيـ.ـزك نـ.ـادر يجلب الثراء لشخص بعد أن حطم شرفة منزله

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نيـ.ـزك نـ.ـادر يجلب الثراء لشخص بعد أن حطم شرفة منزله

 رجل إندونيسي أصـ.ـبح ثـ.ـريا “بين عشـ.ـية وضحـ.ـاها” بعد أن تحـ.ـطم نيـ.ـزك ثمـ.ـين قيمته تقارب مليـ.ـوني دو.لار في شر.فة منزله

وأخبر جوشوا هوتاغالونغ موقع komp.as الإخباري المحلي، عن الاكتشاف المفـ.ـاجئ قائلا: “عندما أخذته، كان الحجر ما يزال دافـ.ـئا، وأدخلته إلى المنزل”. وبحسبما ورد كان صانع التـ.ـوابيت البالغ من العمر 33 عاما، يعمل بجوار منزله في سومطرة في أغسطس الماضي، عندما تحطـ.ـمت شظـ.ـية صخـ.ـرية فضاء باهـ.ـظة الثـ.ـمن على شرفة منزله.





وقال هوتاغالونغ: “كان الصوت عاليا لدرجة أن أجزاء من المنزل كانت تهتز أيضا. وبعد أن فتشت، رأيت أن سقف المنزل المصنوع من الصفيح تحـ.ـطم”. ويُظهر مقطع فيديو نشره على حسابه على “فيسبوك” مكان النـ.ـيزك الذي يبلغ وزنه نحو 2.2 كغ، حيث اختـ.ـرق الشرفة قبل أن يدفـ.ـن نفسه عدة بوصات في التـ.ـراب.


وذكرت صحيفة “ديـ.ـلي ميل” البريطانية أن الجزء الذي صنـ.ـع ثـ.ـروة، والذي يقـ.ـدر عمره بـ 4.5 ملـ.ـيار سنة، من المحتمل أن يكون أكثر من كاف لوضع سـ.ـقف جديد لمنزل صـ.ـانع التـ.ـوابيت. وتم تصنيفه على أنه من نوع CM1 / 2 كربوني كوندريت، وهو نوع نـ.ـادر. للغاية، وقدرت قيمة الصخـ.ـرة الفضـ.ـائية بنحو 850 دو.لارا للغـ.ـرام، أو إجمالي .1858556 دولا.را..



فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة اضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة