قرار هام جداً للمواطنين صدر من هذه الوزارة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

قرار هام جداً للمواطنين صدر من هذه الوزارة

 قال معاون وزير السياحة، غياث الفراح، في تصريح خاص ل"هاشـ.ـتاغ سو.ريا" أنه وبناء على توصيات الفريق الحكومي المعني بالتصدي لكور.ونا، صدر قرار بإلغاء منح موافقات للحفلات الفنية في المنشآت السياحية والمطاعم.


القرار، و بحسب قول الفراح، يشمل جميع الحفلات الفنية اعتباراً من تاريخ اليوم 18 تشرين الثاني الجاري، كما تم منع الحفلات خلال رأس السنة وعيد الميلاد، لكونها مزدحمة وجماهيرية وتحتوي على تجمعات ولا يمكن تحقيق التباعد فيها. 




وأوضح الفراح أنه لن يتم إغلاق المطاعم والمنشآت السياحية، ويسمح بإقامة مظاهر عيد الميلاد من غداء وعشاء، ولكن دون حفلات فنية، مع المحافظة على نسبة الإشغال ضمن المطاعم أسوةً بالتعاميم السابقة.


وأشار معاون وزير السياحة، إلى أن الوزارة معنية بإصدار القرارات الخاصة بعملها، أما عملية المراقبة فهي تعود إلى وزارات عدة.


وفي سؤال عن مدى التزام أصحاب المط.ـاعم بالقرار الأخير، خاصة بعد المخالفات الـ.ـعلنية حول تقديم الأراكيل في المطاعم، قال الفراح:" تصل إلى الوزارة يوميا عشرات قرارات الإغلاق والغرامات، لكن لا يمكن لنا أن نعمل أكثر من ذلك".


المطلوب حسب قول الفراح تعاون الجميع من أجل تطبيق القرارات الخاصة بالكو.رونا، والأهم هو التعويل على المواطن الذي يجب أن يخاف على نفسه ويحمي صحته.


تحديث تطبيق وين لتصلك رسائل الغاز فوراً .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة