كندا ترغب في استقبال عدد كبير من المهاجرين لهذا السبب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كندا ترغب في استقبال عدد كبير من المهاجرين لهذا السبب

 


ترغب كنـ.ـدا في زيادة عدد المهـ.ـاجرين إليها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة لتعـ.ـويض تراجع عدد المهـ.ـاجرين خلال 2020 بسبب وبـ ــ.ـاء كـ ـ.ــوفيد-1.9، وفق ما أعلن وزير الهجـ.ـرة الجمعة.


وأضاف في مؤتمر صحفي، أن كنـ.ـدا لن تستقبل عام 2020 سوى جـ.ـزء صغير من 341 ألف مهـ.ـاجر كانت تتـ.ـوقع قـ.ـدومهم، وذلك بسبب فـ ـيـ.ـروس كـ ـورو.نـ.ـا المستـ.ـجد الذي تســ.ـبب في غلق الحـــ.ـد ود وتعلـ.ـيق الرحلات الجـ.ـوية الدولية فترة طويلة.


وأفاد ماركو منديسينو أن بلده يعـ.ـتزم استـ.ـقبال أكثر من 1,2 مليون مهـ.ـاجر بين 2021 و2023، أي بزيادة نحو 200 ألف مهـ.ـاجر عن العـ.ـدد الذي حُدّد قبل الأ زمـ.ـة الوبـ ـائية.


ولتعويض تـ.ـراجع عدد المهـ.ـاجرين عام 2020، تعـ.ـتزم الحكـ.ـومة منـ.ـح الإقـ.ـامة الدائمة لعمال وقتـ.ـيين وطالبي لجوء وطلبة أجانب موجودين في كـ.ـندا.


ومن المتـ.ـوقع أن يعود الوضع إلى حالته الطبـ.ـيعية عام 2021، وفق خطة الهجـ.ـرة المعلنة التي ترتكـ.ـز أساسا على النـ.ـمو الاقتصادي وكذلك على لم شـ.ـمل العـ.ـائلات واستقـ.ـبال اللاجئـ.ـين.


وكشف أن ثـ.ـلث أصحاب الشركات في كندا مهـ.ـاجرون.


وتابع أن “المهـ.ـاجرين لهم أهمـ.ـية حيوية في نظـ.ـامنا الصحـ.ـي ويمثلون عاملا على أربعة في المستـ.ـشفيات ودور التقـ.ـاعد”.


للتقديم مباشرة للهجرة الى كندا اضغط هنا


لمعرفة تفاصيل الهجرة الى كندا بالكامل اضغط هنا


للهجرة الى استراليا بمنحة مميزة جداً اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة اضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة