توقعات ميشال حايك الجديدة... وإرباك واضح لنيشان!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقعات ميشال حايك الجديدة... وإرباك واضح لنيشان!

 توقّع ميشـ.ـال حايك وقوع انفـ.ـجـ.ـار ثاـ.ـن ومن نوع آخر بعد انفجـ.ـار المرفـ.ـأ. وستُكشَـ.ـف هوية "معـ.ـلّم التلـ.ـحيم" لأنّه يعمل في الورشـ.ـة"، موضـ.ـحاً "القـ.ـصة ليست في مـ.ـعلّم التلـ.ـحيم بل في المـ.ـتعهّد الذي لا تزال لديه ورش تلـ.ـحيم، وستُكـ.ـشف هويتـ.ـه".


منحة مقدمة من قطر تطلب مهاجرين لسنة 2021.. اضغط هنا


وحول مقولـ.ـة رئيـ.ـس الجمـ.ـهورية العـ.ـماد ميـ.ـشال عـ.ـون "رايحـ.ـين على جـ.ـهنم" أكدّ حاـ.ـيك في تـ.ـوقعاته "انـ.ـنا راجعين من جهنـ.ـم الذي كناـ.ـ فيه خلـ.ـال عام مضـ.ـى ونـ.ـحن في طريق العـ.ـودة مـ.ـنها وما نحتاجه سـ.ـنة واحدة فقـ.ـط لكي نرـ.ـتاح".


مضيفاً، أن أمـ.ـوال اللبنـ.ـانيين ستعود كما اخـ.ـتفت، وسـ.ـيتوفّر الـ.ـدولار في الأسـ.ـواق على طرـ.ــ.ـيقة "فريـ.ـش" وبسعر جيد وفي متنـ.ـاول الجميع.


كما تطـ.ـرّق في توقّـ.ـع آخر إلى منطـ.ـقة كـ.ـسـ.ـروان، حـ.ـيث أشار إلى أنها ستـ.ـكون محـ.ـوراً لأحداث معيـ.ـنة غير واضـ.ـحة معالـ.ـمها.


أما عن فيرـ.ـوس كـ.ـورـ.ـونا، قال حايك: "يرى هزيـ.ـمة لكـ.ـوـ.ـرونا بعلـ.ـاج بسـ.ـيط (حتى ما نـ.ـقول سخـ.ـيف وفق تعبـ.ـيره)، وبعد الهـ.ــ.ـزيمة سيتم فتح ملفـ.ـات الفـ.ـساد المرتـ.ـبطة بهذا الفيـ.ـروس من بلد المنشـ.ـأ منذ بدايـ.ـة انتشـ.ـاره وصولاً الى اليـ.ـوم.


وأضاف: "صوت نتنياـ.ـهو يضـ.ـج برأسـ.ـي وصدـ.ـى تهديـ.ـده للـ.ـبنان لا يفارـ.ـق أذنيـ.ـ"


كما أشار الى أدوار بارزة لفنانـ.ـين بصنعـ.ـ القرار الجديـ.ـد وكما في لبنان كذـ.ـلك في سوـ.ـريا.





وعن التسوـ.ـية الرئاسيـ.ـة الحـ.ـكومية في لبنـ.ــ.ـان، قال: "ستكون شـ.ـرارة تشعـ.ـل تسوـ.ـيات ثانية رئاسـ.ـية حكـ.ـومية، والـ.ـلعب بالناـ.ـر سوـ.ـف يفتـ.ـح شهـ.ـية اسمـ.ـين جديـ.ـدين على رئاـ.ـسة الجـ.ـمهوريـ.ـة والحكـ.ـومة".


مشيراً الى مجموعـ.ـة كلمـ.ـات هم مفاتـ.ـيح لتوقـ.ـعات للبـ.ـنان من نوع أخر والغريـ.ـب بهذه الكلمـ.ـات هو ارتباطـ.ـهم ببعضـ.ـهم البعـ.ـض. وأبرزهم:


سقـ.ـوط متنقـ.ـل ومتنـ.ـوّع بفـ.ــ.ـئاته، وأسبابه، وأنواعه، وأشكاله. وسقـ.ـوط لأشخاص من الصف الأول والـ.ـثاني والثالث كي ينجـ.ـح لبنان.


مشيـ.ـراً الى "انقـ.ـلاب من فـ.ـوق لـ.ـتحت ومن تحـ.ـت لفوق ومتدـ.ـاخل بشكلـ.ـ غـ.ـريب وعجـ.ـيب كلو عم ينقـ.ـلب على كلو".


كما ويرى في توقعاتـ.ـه بداية انحـ.ـلال منظوـ.ـمة، ولكن ليـ.ـس على البارـ.ـد إنما بـ.ـدم ساخـ.ـن ولهيـ.ـب ناـ.ـر.


اختـ.ـفاء وـ.ـجوه منـ.ـوهاً "تعدّدت الأسباب والرحيـ.ـل واحد".


بالمـ.قابل، يرى الحايك في توقـ.عاته الجديدة أعجـ.وبتين وهما:


اعجوبة كبيـ.رة سوف تحـ.صل في لبنـ.ان إنـ.قاذية تحـ.مل شفاء لبنان من شللـ.ه، وبداية سقـ.وط كوابيـ.سـ. الوجع بالاقتـ.صاد والمال والصحة ستكـ.ون من صنع البشـ.ر والأعجوبة الثـ.انية من صنـ.ع الله.


وفي ختام الحـ.لقة، فاجأ ميشـ.ال الحايك الإعلـ.امي نيشـ.ان بتوقع صـ.ادم؛ حيث قال لنيـ.شان :"رأيت فكرة خطـ.يرة عليك أن تـ.خرجها من تفكيرك. هناك إشارة معيـ.نة أوحـ.ـ.ت لي بأنك لا تستطيع أن تخـ.رج هذه الفكـ.رة من رأسـ.ك. ما أخـ.ـاف منه كلمة "انتـ.ـحار"، لا أعلم ما إذا كان بجـ.ـانبك مسـ.ـدس وحاولت أن تقدم على فعل ما في حياـ.ـتك". وأضـ.ـاف: "من ردّك عن هذا الـ.ـفعل المرـ.ـة الأولى والدتـ.ـك وإلا لما كـ.ـنت الـ.ـيوم في المـ.ـكان الذي أنـ.ـت فـ.ـيه".


ناصحاً نيشـ.ان إلى طـ.رد هذه الأـ.ـفكار من رأسه؛ لأن هناك صـ.ـفحة بيـ.ضاء وحياة جديـ.دة، قائلاً له: "اترك ما يسـ.ـمى بفكرة الانتـ.ـحار وتخـ.لى عن السلـ.اح الذي تملـ.كه".


وقد بدت حاـ.لة الارتباك واضحة على نيـ.ـشان، خصـ.وصاً بعد ـ.سؤال حايك له ما إذا كان بجانبه مسدـ.ـس منذ أسبوع أو أسبـ.وعين، ففـ.ـضل نيشـ.ـان عدم الإجابة، قائلاً: "يبقى توقّعاً"..


مضيــفة طيــران تتجــرأ وتكشــف أســراراً لا يعلـمها المســافرون عن الضيــافة في الطائــرة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة