فرصة تدريب وعمل ممولة بالكامل في هولندا 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فرصة تدريب وعمل ممولة بالكامل في هولندا 2022


هل تتشوق للعمل في الخارج ولكن ليس لديك فكرة عن أين وكيف؟ هل تحب أوروبا، لكن اللغة الإنجليزية هي لغتك المفضلة؟ تقدم للعمل والتدريب المجاني في أمستردام، المدينة المشهورة بجمالها الرائع وبوابة أوروبا التي يسكنها أسعد الناس في العالم، ترحب المدينة بأي شخص لديه شغف وتحفيز للنجاح.وهي معروفة بقطاعها التكنولوجي المتصاعد إلى جانب العديد من الشركات الدولية الأخرى ، هي مدينة مثالية للمتدربين الذين يطمحون لاكتساب خبرة تدريب من أجل مستقبلهم. إنها فرصة تدريب وعمل ممولة بالكامل في هولندا !

انضم الآن إلى برنامج تدريب المبيعات لدى مجموعة التعليم الهولندية – وهي المشروع المشترك بين Stichting Libertas International و Utrecht Consulting Group!، حيث يمكنك التعلم والممارسة واكتساب خبرة مهنية حقيقية!

في بعض الأحيان يفقد الخريجون حتى من أفضل الجامعات بعض المهارات الأساسية اللازمة ليصبحوا متخصصين جيدًا. لقد تم إنشاء مجموعة التعليم الهولندية لسد هذه الفجوة! هدف المجموعة هو تطوير مهارات شخصية معينة لا يتم تدريسها عادة في الجامعات ولكن لا تزال لها قيمة حاسمة في المستقبل الوظيفي!

منحة جامعة تشارلز داروين 2022 في استراليا


لمحة عن مجموعة التعليم الهولندية:

يعتمد نهج مجموعة التعليم الهولندية على الاعتقاد بأن أفضل طرق التعلم تجمع بين أساليب التعليم الرسمية وغير الرسمية وغير الرسمية. نحن ننفذ هذا الإيمان في برامجنا! يجمع برنامجنا بين الأساليب الرسمية للتعليم – توفير المعرفة الفعلية للطلاب (المشاركين في الدورات) من قبل المعلم ؛ شرح المادة وإعطاء أمثلة. في الوقت نفسه نحاول إشراك أساليب التعليم غير النظامي وغير النظامي. نحن نستخدم الألعاب والتمارين التي تسمح للطلاب بطريقة غير رسمية بفهم أفضل للموضوع ، لمعرفة طرق الاستخدام العملي للمعرفة. نحاول إشراك المشاركين في عملية التعلم. نحاول تنشيط تفكيرهم حول التجارب الخاصة التي قد تكون ذات صلة بالموضوع. نعتقد أن التعلم من خلال فهم أهمية المادة للتجربة الخاصة هو الأكثر فعالية.

عادة ما يكون للمشاركين في المشاريع خبرات كبيرة ولديهم الكثير لنتعلمه من بعضهم البعض. لهذا السبب خلال المشاريع ، نخلق مساحة لتعلم بعضنا البعض. نحن نشجع المشاركين على التعرف على بعضهم البعض أكثر ، وقضاء وقت الفراغ مع بعضهم البعض لتبادل الخبرات. كنتيجة لمشاريعنا ، غالبًا ما كانت لدينا شراكات مهنية جديدة بين المشاركين. نحاول التأكد من أن مشاريعنا ليست مجرد مكان للتعرف على الموضوع ولكن أيضًا فرصة ممتازة للتواصل!

أساسي آخر مهم في نهجنا هو التركيز على الاستخدام العملي. من بين معلمي مشاريعنا ، سترى في كثير من الأحيان محترفين لديهم خبرة عملية أكثر من أساتذة الجامعات. التعليم الذي نقدمه عملي أكثر من نظري. نحن نقدم التدريبات على المعارف والمهارات الجديدة التي ليست فقط مثيرة للاهتمام للتعلم ولكن يمكن تطبيقها بنجاح في الحياة الواقعية.

تفاصيل برنامج تدريب المبيعات في هولندا أمستردام الممول بالكامل:

ينظم برنامج تدريب المبيعات برامج مذهلة للأشخاص الموهوبين من جميع أنحاء العالم! ويقدم دورات حول مواضيع مختلفة وكذلك فرصًا لأولئك الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة في هولندا.

التحدي الذي نواجهه الآن هو حقيقة أن لدينا مراكز في ثلاثة بلدان فقط – هولندا والنمسا وروسيا. لذلك نواجه صعوبات في نشر المعلومات حول برامجنا في مناطق أخرى.

ندعو الأشخاص النشطين والمتحمسين لمساعدتنا على نشر المعلومات حول برامجنا في منطقتهم وجذب المزيد من المشاركين للانضمام إلى برامجنا! نعتقد أن برامجنا يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على حياة الناس في مختلف البلدان! يمكن أن تساعد المشاركة في مشاريعنا على تطوير المهارات الشخصية والمهنية والوصول إلى الإمكانات الكاملة وتحقيق إنجازات كبيرة في الحياة المهنية!

ندعو المتدربين للوصول إلى هدفنا معًا – رفع مستوى الوعي حول برامجنا التعليمية ومساعدة الموهوبين على أن يصبحوا معروفين!

يتكون برنامج تدريب المبيعات من مرحلتين. وفي حالة اختيارك ، فإنك ستنضم إلى المرحلة الأولى من البرنامج.

لا يوجد موعد نهائي. يمكنك التقدم للبرنامج في أي وقت

المرحلة 1 – المدة: 9 أشهر (مشروع بعيد):

تتكون المرحلة 1 من مجموعة من الكتل المستقلة. حيث يجب عليك خلال هذه الكتل تغطية بعض المواد التعليمية وإكمال عدد معين من المهام التي تركز على زيادة الوعي ببرامجنا التعليمية ودعوة مشاركين جدد للانضمام.

تتضمن هذه المرحلة الكتل التالية:

  • التعلم: سيتم تزويدك بمجموعات الدراسة عبر الإنترنت حول المبيعات والتسويق وإدارة المشاريع وبعض المجالات الأخرى
  • معلومات عن المنظمة: هذه الكتلة مخصصة للمعلومات التفصيلية حول منظمتنا وبرامجنا
  • وسائل التواصل الاجتماعي: ستعمل في وسائل التواصل الاجتماعي على نشر المعلومات حول دوراتنا. يرجى التأكد من أن لديك حسابات Facebook و LinkedIn فعالة
  • التسويق: ستجري بحثًا على منصات مختلفة للتسويق في منطقتك للإعلان عن دوراتنا
  • الجامعات: سيتعين عليك الاتصال بالجامعات المختلفة لتقديم برامجنا ودعوة المشاركين المحتملين
  • مجتمع الشركات الناشئة: سيُطلب منك الاتصال بالمجتمعات الناشئة من منطقتك ودعوة أعضائها للانضمام إلى برامجنا
  • الشبكة الشخصية: ستستخدم شبكتك الشخصية لنشر المعلومات حول برامجنا ودعوة المشاركين
  • المهام الشخصية: بناءً على خلفيتك ومهاراتك ، سنقوم بتصميم بعض المهام الشخصية لك أثناء البرنامج
    سيتم إطلاعك على هدف كل كتلة. تعتبر الكتلة مكتملة إذا تم الوصول إلى الهدف. بعد ذلك ، ستتم دعوتك إلى المرحلة 2 في أمستردام.
المرحلة 2 – المدة: 3 أشهر (مشروع في أمستردام):

ستتم دعوتك لقضاء 3 أشهر في أمستردام حيث ستستمر في أداء المهام. ستزور عددًا من المنظمات لمعرفة المزيد عن عملها ويمكن أن تطور شبكة. ستتمكن من حضور بعض دوراتنا مجانًا واكتشاف جوانب معينة من العمل. تأكد من أنك تقضي 3 أشهر لا تُنسى في واحدة من أجمل مدن العالم وتساهم بشكل كبير في تطويرك المهني والشخصي!

نغطي التكاليف التالية:

  • الإقامة في أمستردام لمدة 3 أشهر
  • تذاكر إلى أمستردام والعودة
  • بدل وجبات طعام

المزايا التي ستحصل عليها من فرصة تدريب وعمل ممولة بالكامل في هولندا:

نحن نقدم إقامة ممولة بالكامل لمدة 3 أشهر في أمستردام!  كما سنوفر لك أثناء إقامتك الوجباتالغذائية وكذلك نغطي التذاكر من بلدك إلى أمستردام والعودة!

ماذا ستكسب خلال برنامج فرصة تدريب وعمل ممولة بالكامل في هولندا ؟
  • التعلم: سوف تتعلم عن الجوانب المختلفة للمبيعات والإدارة. سوف تعزز معرفتك في إدارة المشاريع وبعض المجالات الأخرى. هذه المعرفة ضرورية لمستقبلك المهني في مجال الأعمال التجارية الدولية!
  • شبكة الاتصال: ستتمكن من الوصول إلى شبكة دولية ضخمة لتعزيز حياتك المهنية العالمية!
  • المهارات:سوف تكتسب مهارات مهنية جديدة ستساهم بالتأكيد في التطوير المهني – التواصل والقيادة ومهارات العمل الجماعي والمزيد!
  • الخبرة: سوف تكتسب خبرة عملية للعمل في المشاريع الدولية. ستحصل على فهم عميق للمبيعات داخل منظمة دولية لتتمكن من تطبيق ذلك على عملك. هناك طلب مرتفع دائمًا على المتخصصين الجيدين في المبيعات!
  • شهادة حضور: سوف تتلقى شهادة حول الانتهاء بنجاح من البرنامج
  • إقامة ممولة بالكامل لمدة 3 أشهر في أمستردام: ستتم دعوتك لقضاء 3 أشهر في أمستردام لتطوير مهاراتك بشكل أكبر

الشروط ومعايير الأهلية المطلوبة للتقديم:

شروط الاشتراك في البرنامج هي كالتالي:

  1. معرفة جيدة باللغة الإنجليزية (B1 +)
  2. حسابات Facebook و LinkedIn
  3. القدرة على العمل من المنزل لمدة 10-15 ساعة في الأسبوع
  4. مهارات التواصل الجيد
  5. نرحب بالمشاركين من أي بلد وأي عمر للتقدم للبرنامج.

كيفية التقديم على برنامج تدريب المبيعات في هولندا أمستردام:

إذا كنت ترغب في التقدم للبرنامج، يرجى إرسال بريد إلكتروني  على info@uconsulting.nl والإشارة إلى “تدريب المبيعات في أمستردام Sales Traineeship in Amsterdam” في الموضوع. يرجى تضمين المرفقات التالية في بريدك الإلكتروني:

  1. السيرة الذاتية
  2. رسالة الدافع 
  3. خطتك الشخصية لكيفية الترويج لدوراتنا في بلدك.

يرجى ملاحظة أننا نأخذ بعين الاعتبار فقط رسائل البريد الإلكتروني التي تحوي على مرفقات.

الموقع الرسمي لبرنامج تدريب المبيعات في هولندا أمستردام الممول بالكامل:

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الرسمي لبرنامج التدريب من هنا


اقرأ ايضاً : 

فرصة تدريب مجانية في بلجيكا 2021 مع مؤسسة Youth4Regions

منح جامعة كاوناس الليتوانية للتكنولوجيا 2021 | بكالوريوس وماجستير


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة