فيديو صادم.. منجـ.ـمة تنبـ.ـأت بوفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز في 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فيديو صادم.. منجـ.ـمة تنبـ.ـأت بوفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز في 2022

 فاجـ.ـأت خـ.ـبيرة الفلك والأبراج، ليلى عبداللطيف، متابعيها عبر موقع التواصل الاجـ.ـتماعي «فيس بوك» بمقطع فيديو قديـ.ـم، تنـ.ـبأت فيه بوفاة بعض الفنـ.ـانين فور توقـ.ـعاتها بعد مـ.ـعرفتها بتعر ض الفنان سمـ.ـير غانم، لوعـ.ـكة صـ.ـحية في 2021.


صورة طبيعية دون شعر اصطناعي.. القدير ياسر العظمة بظهور جديد لفت الأنظار.. اضغط هنا


وأظهر المـ.ـقطع خبـ.ـيرة الأبراج ليلى عبداللطـ.ـيف، مع الإعـ.ـلامي جـ.ـورج قرداحي، وهو يبلغـ.ـها بخـ.ـبر تعـ.ـرض الفنان سـ.ـمير غانم لوـ.ـعكة صحية، لتضـ.ـحك «عبداللطيف»، فور سـ.ـماعها لاسم الفنان، ثم تـ.ـظل صـ.ـامتة لثـ.ـوانِ، قبل أن تبـ.ـلغه أن هناك 3 فنانين سـ.ـيغادرون عالمنا هذا العام، بينهم أحد أهم رموز السـ.ـينما والمسرح والدراما، تلك المواصفات التي تنطبق على الثنـ.ــ.ـائي سـ.ـمير غانم ودلال عبدالـ.ـعزيز، قائـ.ـلة: «الـ.ـموت يغيـ.ـب ثلاثة وجـ.ـوه فـ.ـنية مـ.ـعروفة وبارزة، وواحـ.ـدة منهم لها تاريـ.ـخ كبير بالسينما والمـ.ـسرح والتـ.ـلفزيون».





وعلقت «عبداللـ.ـطيف»، على المـ.ـقطع المـ.ـتداول: «ليلى عبداللطيف تنبـ.ـأت بوفاة الفنان سـ.ـمير غانم في 2022 لن تصـ.ـدق ما قالت حـ.ـرفيا». 


وكان المقـ.ـطع مفاجـ.ـأة للكثير من المتـ.ـابعين، الذين وجـ.ـدوا أن المقطع يُفـ.ـسر ما حدث تفـ.ـصيليًا، في حيـ.ـن وجد البعـ.ـض أن الأمر مجرد صدفـ.ـة، معـ.ـلقين: «كـ.ـذب المنـ.ـجمون ولو صدقوا»


المنزل المسكون الشهير في وسط دمشق.. تفاصيل الحكاية الحقيقية! .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة