"تقشـ.عر له الأبدان".. مشهد دفـ.ن الفنانة دلال عبد العزيز يشـ.عل السوشـ.يال ميديا (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"تقشـ.عر له الأبدان".. مشهد دفـ.ن الفنانة دلال عبد العزيز يشـ.عل السوشـ.يال ميديا (فيديو)

 توفـ.ـيت الفنانة دلال عبدالعزيز، صباح اليوم السبت، وأعلن الخبر زوج ابنتها الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، حيث وافـ.ـتها المـ.ـنية عن عمر يناهز الـ 61 عاماً، بعد صـ.ـراع طويل مع المرض، لتلحق بزوجها الفنان الراحل سمير غانم، بعد ما يقارب من حوالي 3 أشهر.


فتح باب الهجرة الى السويد 2021.. اضغط هنا





وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي من هذا العام، حيث شاركت فيه الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من نجوم الفن.


ويبدو أن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت تشعر باقتراب موعدها مع المـ.ـوت فقامت بتوديع جمهورها ومتابعيها، خلال الموسم الرمضاني الماضي، بأدائها الرائع من خلال المسلسل حيث اختتمت مشاهدها التليفزيونية بمشهد الدفـ.ـن خلال المسلسل.


اضغط هنا لمشاهدة الفيديو


حيث ظهرت الفنانة دلال عبدالعزيز، في مشهد مؤثر وهو يدفـ.ـنها الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان، وظهرت في السماء وابتسمت، ورددت بعدها كلمات «الله.. الله.. ما شاء الله.. الله أكبر.. الله أكبر» وكأنها كانت تشعر باقتراب أجلها.


وتسبب ذلك المشهد في بـ.ـكاء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة الحـ.ـزن الشديد عليهم لوفـ.ـاتها في الحقيقة.


وجدير بالذكر، أن الإعلامي رامي رضوان كان قد أعلن أن الأسرة استقرت على تشـ.ـييع الراحلة على تشيـ.ـيع الجثمان، غدًا الأحد، بعد صلاة الظهر، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمـ.ـقابر الوفاء والأمل.


منحة مميزة الى قطر 2021.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة