تحذير شديد اللهجة من خبير ارصاد جوية ينصح بتوديع العائلة والاستعداد لهذا…!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحذير شديد اللهجة من خبير ارصاد جوية ينصح بتوديع العائلة والاستعداد لهذا…!

الأشـ،ـد حـ،ـرارة منذ أعوام.. الأرصـ،ـاد تكـ،ـشـ،ـف حقيقة انتهـ،ـاء فصل الصيف قبل موعده


قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس مستقرة تمامًا على مدار الأسبوع القادم.


صورة طبيعية دون شعر اصطناعي.. القدير ياسر العظمة بظهور جديد لفت الأنظار.. اضغط هنا


وأضافت شاكر، لمصراوي، اليوم الخميس، أنه يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على محافظات الوجه البحري والقاهرة، شـ،ـديد الحرارة على جنوب البلاد. وأوضحت أن درجات الحرارة على السواحل الشمالية تتراوح بين 30:31 درجة، بينما تتراوح على الوجه البحري والقاهرة بين 35:36، وجنوب البلاد بين 40:41 درجة مئوية.


وأضافت شاكر، أن الرطوبة مرتفعة تصل إلى 90% على السواحل الشمالية، بينما تتراوح من 80% إلى 85% على محافظات الوجه البحري والقاهرة، لافتة إلى أنه السبب الرئيسي في الإحساس بالحرارة.





وأوضحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة، أن صيف 2021 هو الأشد حرارة مقارنة بآخر 5 أعوام بداية من عام 2017 وحتى 2021، وليس في مصر فقط بل شهدنا موجات حرارة ضـ،ـ،ـ،ـربت العديد من الدول في العالم وفقًا لتقرير منظمة العالمية للأرصاد الجوية حيث أصدرت تقريرها أن صيف 2021 هو الأعلى حرارة على مدار الـ10 أعوام الأخيرة، وارتفعت درجة الغلاف الجوي هذا العام 9 من 10 مقارنة بالأعوام الماضية.


وأشارت شاكر، إلى أن صيف 2021 لن ينتهِ قبل موعده كما ذكر البعض، بل هو التوقيت الطبيعي له في 22 سبتمبر من الشهر القادم، مضيفة: أن موسم الخريف يبدأ في 23 سبتمبر من العام الجاري


وصفها البعض بالجريـ.ئة.. إطلالة صيفية جديدة للفنانة هيا مرعشلي من أمام البحر.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة