وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

 بالفيديو لحظة وفـ.اة دلال عبدالعـ.زيز وانـ.هـ.يار دنيا وايمى ووصـ.يتها الاخـ.يرة واخر طلـ.باتها وكلـ.ماتها وهل عرفـ.ت بوفـ.اة زوجها. 



مـاهـي عـدوى الفطـر الأسود حـديث السوشال ميديا الـذي أصاب سمير غانم قبـل وفـاتـه.. اضغط هنا



تدا،ول رواد مواق،ع التواصل الاجتماعي، مشــ،ـــهــ،ــد وف،اة الفنانة دلال عبد العزيز، في مسلسل مـــ،ــلوك الجــ،ـــد،عنة، اليوم السبت، بعد تدا،ول خـــ،ـــبر وفا،تها بعد نحو أربعة أشهر على رح،يل زوجها النجم سمير غانم.


ولم تك،ن دلال عبد العزيز تعلم أن انتـــ،ــهاء دورها مع الحلقة 18 من مسلسل ملوك الجـ.ـدعنة بعد وف،اة الشخصية التي تقد،مها، وهي عطية والدة ســ،ــــرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد، هو الظــ،ــهـــ،ــور الأخـ.ـير لها في المـ.ـسلسل وفي الحـ.ـياة.


ونـ.ـال مشـــ،ــهــــ،ــد وف،اة دلال عبد العزيز في المسلسل إشادات كبيرة من متابعي المسـ.ـلسل على السوشيال ميديا، حيث كان من أبر،ز اللقطات التي ظهرت بها وهي تو،دع ابنها ســـ،ـــرية وتـ.ـتلو عليها عددا من الوصا،يا حول حـــ،ـياته وشقـ.ـيقه سعيد وخطـ.ـيبته فاتن .





حـ.ـسن الرداد يـ،ـعـ،ـلـ،ـن وفـ،ـاة دلال عبـ.ـدالعزيز رسميا و يعـ،ـلـ،ـق:: مـ.ـش قادر اكتب.. ::::


أعـ،ـلـ،ـن الفنان حـ.ـسن الرداد، زوج الفنانة إيـ.ـمي سـ.ـمير غانم، وفـ،ـاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صـ،ـ،ـراع مع المرض، إذ قـ،ـضـ،ـت أكثر من 100 يوم في المـ.ـستشفى، بعد إصـ،ـ،ـابتـ،ـها بفـ،ـ،ـيـ،ـروس كـ،ـورونا المس. تجد.



 ­وكتب الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. تو فـ،ـيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغـ.ـالية الفنانة الكبيـ.ـرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منـ.ـك غير كل خير يا حبيـ.ـبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجـ.ـمعنا مع بعض في الآخرة”.


وتابع “عايز أقولـ.ـك إنك هتلاقي مفا جأة حلوة مستـ.ـنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحـ.ـشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخـ.ـرة”


مـاهـي عـدوى الفطـر الأسود حـديث السوشال ميديا الـذي أصاب سمير غانم قبـل وفـاتـه.. اضغط هنا

­ ­ ­ ­ ­ ­

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة