إقبـ.ـال هائـ.ـل علـ.ـى السفـ.ـر هـ.ـل أوقـ.ـفت مديـ.ـرية الهجـ.ـرة والجـ.ـوازات فـ.ـي ســ.وريا إصـ.ـدار جـ.ـوازات السـ.ـفر السريـ.ـعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إقبـ.ـال هائـ.ـل علـ.ـى السفـ.ـر هـ.ـل أوقـ.ـفت مديـ.ـرية الهجـ.ـرة والجـ.ـوازات فـ.ـي ســ.وريا إصـ.ـدار جـ.ـوازات السـ.ـفر السريـ.ـعة

 كتـ.ـب بشـ.ـار دولـ.ـة في اثـ.ـر برس تناقـ.ـلت صفحــ.ـات على وسائل التـ.ـواصل الاجتماعي خبـ.ـراً مفـ.ـاده وقـ.ـف إصدار جـ.ـوازات السفر السريعة بمديرية الهجـ.ـرة والجوازات في دمشق دون معـ.ـرفة دقـ.ـة هـ.ذه الأخـ.ـبار أو الوقـ.ـوف على بعض تفـ.ـاصيلها.


توقعات ميشال حايك الجديدة... وإرباك واضح لنيشان!.. اضغط هنا


وأكد وائـ.ـل 25سـ.ـنة لـ”أثـ.ـر” أنه تقدم للحصول على جواز سـ.ـفر مستعجـ.ـل منذ 15 يوم وإلى الآن لـ.ـم يصـ.ـدر، منـ.ـوهاً بأن أحد الموظـ.ـفين في مديرية الهجـ.ـرة والجوازات طلـ.ـب منه أن يراجع المديرية بعد 25 يـ.ـوم على الأقـ.ـل هـ.ـذا في حال كان الجواز بطـ.ـيء الإصـ.ـدار.


فيما يؤكد غسـ.ـان (36سـ.ـنة لـأثـ.ـر بـ.ـرس أنه حاول تجـ.ـديد جواز سفـ.ـره، لكنه تفـ.ـاجأ بعدد الأيـ.ـام التي عليه انتظـ.ارها حتى يستطيع التجـ.ـديد قائلاً: هـ.ـذا يومي العشـ.ـرين بعد تقـ.دمي على تجـ.ـديد جـ.ـواز سفـ.ـري.





وأكـ.ـدت أحد الموظـ.ـفين في المديـ.ـرية رافـ.ـضاً الإفصـ.ـاح عن اسـ.ـمه لـأثـ.ـر بـ.ـرس أن سـ.ـبب التأخيـ.ـر في إصـ.ـدار الجوازات هو الإقبال الكبـ.ـير للمـ.ـواطنين على التقـ.ـد.م للجـ.ـوازات أو تجديـ.ـدها بسـ.ـبب الرغـ.ـبة في السـ.فر.


وبين الموظـ.ـف أن تجديد الجواز قد يستغـ.ـرق 60 يوم، إلا في حال وجـ.ـد ما يثبت قرب سفر المـ.ـواطن كتذكـ.ـرة سفـ.ـر مـ.ثلاً.


مرحـ.ـلة جـ.ـديدة عـ.ـرابها الرئيـ.ـس الاسـ.ـد وسـ.ـوريا محـ.ـررة بالكامـ.ـل توقـ.ـعات نـ.ـارية جـ.ـديدة لـ ليلـ.ـى عبـ.ـد اللطـ.ـيف 2022.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة