المساعدة السورية تكون دوماً من دون تطبيل إعلامي.. نائبان لبنانيان يشكران سوريا على المساعدة بإطفاء الحرائق

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

المساعدة السورية تكون دوماً من دون تطبيل إعلامي.. نائبان لبنانيان يشكران سوريا على المساعدة بإطفاء الحرائق

 أعرب النائب اللبناني السابق إميل لحود عن شكره لمساهمة الجيش السوري بتقديم المساعدة في إخماد الحرائق المندلعة في أحراج عدد من المناطق اللبنانية.


حيث قال لحود في بيان: إن “الدولة السورية مشكورة عبر إرسالها مروحيات للمؤازرة بإطفاء الحرائق في البقاع والشمال اللبناني وخصوصاً أن خطوتها أتت من دون إعلان أو تمنين”، داعياً إلى أخذ العبر من أن “المساعدة السورية تكون دوماً من دون تطبيل إعلامي على عكس دولٍ أخرى تصدر البيانات وتعقد المؤتمرات وترسل الموفدين”.


كما شكر لحود الدفاع المدني والجيش اللبناني وأهالي الكثير من القرى في عكار الذين تصدوا للحرائق التي التهمت مساحات حراجية كبيرة.


منحة مميزة الى ايرلندا تشمل السوريين والعرب | راتب سنوي + اعفاء من الرسوم الدراسية


بدوره توجه رئيس المركز الوطني في الشمال اللبناني كمال الخير بالشكر إلى الدولة السورية لوقوفها الدائم إلى جانب لبنان، مشيراً إلى مشاركة الطائرات السورية والدفاع المدني السوري بإخماد الحرائق.


وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أشارت أمس إلى مشاركة طوافة سورية في عملية إخماد النيران عند الحدود اللبنانية ـ السورية المشتركة في أكروم وأكوم وتدخل الدفاع المدني السوري بآلياته في هذه المنطقة لإخماد النيران.


يذكر أيضاً أن هاشتاغ “#شكراً_سوريا” تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر اللبنانيون عن امتنانهم لسوريا وشكروها على مساعدتها لهم في إخماد الحرائق، وكتب البعض: “الجار للجار والأخوة لبعض.. شكراً سوريا السند”، فيما كتب آخر: “الصديق وقت الضيق.. شكراً سوريا”.


اقرأ ايضاً :

عمرها الافتراضي 25 عام.. سوق الطاقة الشمسية يشتعل “إنارة منزل قد تكلف 11 مليون”!


الفارس أحمد حمشو يدخل المنافسة الثلاثاء.. أمل سوريا لنيل ميداليات أولمبياد طوكيو



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة