غوغـ.ـل تطمـ.ـس جزيـ.ـرة رو.سية بالأسـ.ـود وتوقـ.ـعات بوجـ.ـود قاعـ.ـدة عسكـ.ـرية مخـ.ـيفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

غوغـ.ـل تطمـ.ـس جزيـ.ـرة رو.سية بالأسـ.ـود وتوقـ.ـعات بوجـ.ـود قاعـ.ـدة عسكـ.ـرية مخـ.ـيفة

 تـ.ـداولت مواقـ.ـع إلكتـ.ـرونية غـ.ـربية وناشـ.ـطون على وسـ.ـائل التـ.ـواصل الاجتمـ.ـاعي صـ.ـورا مقـ.ـتطعة من خـ.ـرائط غـ.ـوغل قيـ.ـل إنها لجـ.ـزيرة رو.سية تم طمـ.ـسها باللـ.ـون الأسـ.ـود، مـ.ـا أثـ.ـار الكثـ.ـير من الشـ.ـبهات وعـ.ـلامـ.ـات الاستفهـ.ـام بين المـ.ـواطنين.


"تقشعر له الأبدان".. مشهد دفن الفنانة دلال عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا (فيديو).. اضغط هنا


ونشـ.ـرت صحيـ.ـفة ذا صـ.ـن خبـ.ـرا عن الجزيـ.ـرة الرو.سية الـ.ـغـ.ـامضة، التي قـ.ـا.مـ.ـت شـ.ـركة غوغـ.ـل بطمـ.ـس معـ.ـالمها باللون الأسـ.ـود مـ.ـا أثـ.ـار الكثير من الشـ.ـبهات بين متـ.ـتبعي خرائـ.ـط غوغـ.ـل.


وتظهر في الصـ.ـور المتـ.ـداولة بقـ.ـعة سـ.ـوداء داكـ.ـنة غـ.ـريبة فوق جزيرة جـ.ـانيت الرو.سية، الواقـ.ـعة ضمن أرخـ.ـبيل من الجـ.زر شـ.ـمالي ساحـ.ـل سيـ.ـبيريا.


ونـ.ـوه المـ.ـصـ.ـدر أن شـ.ـركة غوغـ.ـل بقيت صـ.ـامته بشأن أسباب طمـ.ـس معـ.ـالم الجزيـ.ـرة، رغم حجـ.ـمها الكـ.ـبير، الأمـ.ـر الذي استفـ.ـز أصحاب نظـ.ـرية المؤامـ.ـرة.





ويشـ.ـير بعض أصحـ.ـاب نظـ.ـرية المؤامـ.ـرة إلى أن المكان هو موقـ.ـع مثـ.ـالي لقـ.ـاعدة عسكـ.ـرية رو.سية سـ.ـرية حيث إن موقـ.ـع الجـ.ـزيرة قريب من الأراضـ.ـي الأمـ.ـريكية وكـ.ـندا، بحسب المزاعـ.ـم.


واكتشـ.ـفت جزيـ.ـرة جـ.ـانيت الرو.سية الواقـ.ـعة على الساحل الشمـ.ـالي لرو.سيا في عـ.ـا.م 1881، خلال رحـ.ـلة استكشـ.ـافية بقـ.ـيادة المستكـ.ـشف جـ.ـورج إي د.ي لونـ.ـج.


وتبلـ.ـغ مسـ.ـاحة الجزيـ.ـرة حـ.ـوالي 1.2 ميـ.ـل مربع فقط، وتقـ.ـع على سـ.ـواحل ياقـ.ـوتيا الرو.سية.


ونقـ.ـلت صحيـ.ـفة ذا صـ.ـن عن بعض المـ.ـدونين توقـ.ـعاتهم حول سـ.ـبب حجـ.ـب الجـ.ـزيرة باللون الأسـ.ـود الداكـ.ـن حيث قـ.ـال أحـ.ـدهم سأخـ.ـمن أن هناك قـ.ـاعدة عسـ.ـكرية رو.سـ.ـية مخفـ.ـية موجـ.ـودة هـ.ـناك، وربما قـ.ـاعدة كبيـ.ـرة في ذلـ.ـك المكـ.ـان.


الميدا. ن


غاز ، بنزين ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة