عرفت بـ.ـجرائة ادوارها خاصة في بدايتها اطـ.ـلق عليها لقب الصـ.ـاروخ.. اثارت الجـ.ـدل بزيـ.ـجاتها المتكررة وانكشـ.ـف ثرائهـ.ـا بالـ.ـزوج الاخير.. من هي!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عرفت بـ.ـجرائة ادوارها خاصة في بدايتها اطـ.ـلق عليها لقب الصـ.ـاروخ.. اثارت الجـ.ـدل بزيـ.ـجاتها المتكررة وانكشـ.ـف ثرائهـ.ـا بالـ.ـزوج الاخير.. من هي!

فجر السعيد تـ،ـهـ،ـاجم سمية الخـ.ـشاب.. وتعلق: إنتي فـ،ـاهـ،ـمـ،ـة الموضـ.ـوع غـ،ـلـ،ـط


هـ،ـاجـ،ــ.ـمـ،ـت الإعلامية الكويـ.ـتية فجـ.ـر السعيد، الفنانة المـ.ـصرية سمية الخشاب، بسبـ.ـب تكـ،ـرار ظهورها على تطـ.ـبيق ”سـ.ـناب شـ.ـات“، وقـ،ـررت حـ،ـذفـ،ـهـ،ـا من حـ،ـسـ،ـابها.


وقالت السـ.ـعيد في منشـ.ـور لـ،ـهـ،ا عبر حسابها على مـ،ـو قـ،ـع التواااااااصل الاجتماعي ”فيـ.ـس بوك“: ”الصـ،ـد فـ،ـة قـ،ــادتني إلى حساب الفنانة سمية الخشاب في snapshat وبديت أتابعها من باب الفضـ.ـول وكـ.ـونها نجـ.ـمة مـ.ـهمة، قلت أتعـ.ـرف على الجوـ.ـانب المخـ.ـتلفة في شخصـ.ـيتها بعيـ.ـدا عن التمـ.ـثيل“.


ليلى عبد اللطيف تطل بشكل مفاجئ تحذيرات عاجلة والجمهور يدعوها للتوقف!.. اضغط هنا


وأضافت: ”اكتشـ.ـفت أن هناكـ.ـ سـ.ـوء فهـ.ـم قوي عنـ.ـدها عن فكرة السـ.ـناب، أتصـ.ـور أنها تعتقد السـ.ـناب هو مـ.ـراية كل شوية تبـ.ـص على نفـ.ـسها فيها أنا حـ.ـلوة، شعـ.ـري حلو، بعرف أعـ.ـمل بـ.ـوز البـ.ـطة ولا لا، لا يا حـ.ـبيبتي إنتي فاـ.ـهمة الموضوع غلط، الـ.ـسناب شات برنامج soـ.ـcial_life يسـ.ـتـ.ـعرض فيه المشـ.ـتركين يومياتهم ليكون هناك تواصـ.ـل اجتمـ.ـاعي“.





وتابعت: ”مو معـ.ـقولة حبيـ.ـبتي كل ـ.ـالسنابات نشـ.ـوف سمية وعيون سمية وحـ.ـواجب سمـ.ـية وهمـ.ـ ـ.ـبيرقـ.ـصوا ورقـ.ـبة سمـ.ـية وهيا بتتـ.ـكسر من الـ.ـطرب، وجماـ.ـل ودلع سميـ.ـة، أسـ.ـبوع أتابـ.ـعه ما شـ.ـفت إلا عيون سـ.ـمية وشـ.ـفايف سـ.ـمية وشـ.ـعر سـ.ـمية، كل يوم كل يوم.. صـ،ـعـ،ـبة“


توقعات ميشال حايك الجديدة... وإرباك واضح لنيشان!.. اضغط هنا






تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة