"محاولة انتـ.حار نيشان".. نهاية حلقة للإعلامي اللبناني تثـ.ير جدل المتابعين

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"محاولة انتـ.حار نيشان".. نهاية حلقة للإعلامي اللبناني تثـ.ير جدل المتابعين

 بين "الشـ.ـو الإعلامي" والصـ.ـدمة، انقسـ.ـم المتابعـ.ـون على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نهاية لقاء الإعـ.ـلامي اللبناني نيشـ.ـان مع المنجـ.ـم اللبـ.ـناني ميـ.ـشال حايك، الأربعاء، وذلك بعد أن كشـ.ـف الأخير محـ.ـاولة نيشـ.ـان الانتـ.ـحار باستـ.ـخدام مـ.ـسدس يمتـ.ـلكه.


"تقشعر له الأبدان".. مشهد دفن الفنانة دلال عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا (فيديو).. اضغط هنا


وتداول مستخـ.ـدمون على ـ.ـمواقع التواصل الاجتماعي مقطـ.ـعا من نهاية برنـ.ـامج "حـ.ـوار من نوع آخر" الذي يقـ.ـدمه نـ.ـيشان على الهواء مبـ.ـاشرة بقنـ.ـاة الجـ.ـديد. وظـ.ـهر في المقـ.ـطع، الذي تبلغ مدته أكثر من دقيقتين، نيشان وقد بدا على وجـ.ـهه الذهـ.ـول عندما ختم ميشـ.ـال حايـ.ـك بالحـ.ـديث عنـ.ـه.


وقال حـ.ـايك لنيـ.ـشان: "رأيـ.ـت فـ.ـكرة خطـ.ـيرة. عليـ.ـك أن تخـ.ـرجها من تفكـ.ـيرك. هناك إشـ.ـارة معينة أوحـ.ـت لي بأنك لا تستـ.ـطيع أن تخرج هذه الفكرة من رأسـ.ـك. ما أخـ.ـاف منه كلـ.ـمة انتحاـ.ـر".


وأضـ.ـاف "لا أعلم ما إذا كان بـ.ـجانبك مـ.ـسدس وحاولت أن تقـ.ـدم على فعل ما في حـ.ـياتك. من ردّك عن هذا الـ.ـفعل المرة الأولى والدتك، وإلا لما كنت اليوم في الـ.ـمكان الذي أنت فيه".





ويعـ.ـرف نيشان (49 عاما) بشـ.ـعبيته في الوـ.ـسط الفني العربي. ولمع نجمـ.ـه بعدما قـ.ـدم برامج حـ.وارية على قنوات مصـ.ـرية في شهر رمضـ.ـان الذي ترتفـ.ـع فيه نسـ.ـبة المشـ.ـاهدات التلـ.ـفزيونية.


ودعـ.ـا حاـ.ـيك نيشـ.ـان إلى "طـ.ـرد هذه الأفكار من رأسـ.ـه لأن هناك صفـ.ـحة بيضـ.ـاء وحيـ.ـاة جدـ.ـيدة"، قائلا: "اترك ما يسـ.ـمى بفكرة الانتحـ.ـار وتخلى عن السـ.ـلاح الذي تملـ.ـكه". وخلال الحـ.ـلقة، أقر الإعلـ.ـامي اللبنـ.ـاني بأنه يمتـ.ـلك مسـ.ـدساـ.ـ.


ولم يـ.ـعلق نيـ.ـشان على قـ.ـول حـ.ـايك، لكن ظهر على وجـ.ـهه علامات ارتباـ.ـك وذهـ.ـول من حديث حاـ.ـيك الذي سأله عما إذا كان بجانبه مسدس منذ أسبوع أو أسـ.ـبوعين، فرد نيـ.ـشان، قائلا: "أعتقـ.ـد أن ذلك لا يهم المـ.ـشاهدين، ويبقـ.ـى توقعا".


وعلى موـ.اقع التواصل الاجتماعي، عبر المستـ.خدمون عن صدمـ.تهم من نهاية الحلقة، وقالت نوف العجـ.لان: "لقاء ميشـ.ال مع نيشان البارحة على شاشـ.ة تلفزيون الجديد صـ.دمة من العيـ.ار الثـ.قيل. ميشـ.ال حايك يُـ.فاجئ المذيع نيشان بقراءة تنبوء يخـ.صه، وهو رغبته بالانتـ.حار، ويـ.حذره من ذلك".


ليلى عبد اللطيف تطل بشكل مفاجئ تحذيرات عاجلة والجمهور يدعوها للتوقف!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة