سـ.ـوريا مشـ.ـاريع جـ.ـديدة هـ.ـامة بعشـ.ـرات مليـ.ـارات الليـ.ـرات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سـ.ـوريا مشـ.ـاريع جـ.ـديدة هـ.ـامة بعشـ.ـرات مليـ.ـارات الليـ.ـرات

 وافـ.ـق المجـ.ـلس الأعلـ.ى للاستثمـ.ـار في سوريا على منـ.ـح التـ.ـراخيص المـ.ـؤقتة لخمـ.ـسة مشـ.ـاريع استثمـ.ـارية، ثـ.ـلاثة منها لتوليـ.ـد الطـ.ـاقة باستخـ.ـدام الألـ.ـواح الشـ.مسية.


ازالة العقـوبات عن سوريا.. توقـعات ماغي فرح بانفـراجات جـديدة للنصـف الثـاني من السـنة .. اضغط هنا


وذكـ.ـرت رئـ.ـاسة مجلـ.ـس الوز.راء أن تلك المشـ.ـاريع ستكون مشمـ.ـولة بقانون الاستثمـ.ـار الجديـ.ـد رقـ.ـم 18 لعـ.ـا.م 2021، وأن قيـ.ـمتها تقدر بعشـ.ـرات مليـ.ـارات الليـ.ـرات.


وتتضمـ.ـن المشـ.ـاريع الجـ.ـديدة 3 مشـ.ـروعات لتوليـ.ـد الطـ.ـاقة الكهـ.ـربائية باستخـ.ـدام الألـ.ـواح الشـ.ـمسية، الأول باستطـ.ـاعة 5 ميغـ.ـاواط، والثاني باستطـ.ـاعة من 50 إلـ.ـى 100 ميـ.ـغاواط، والثالث باستطـ.ـاعة 10 ميغـ.ـاوا.ط، إضافة إلى مشـ.ـروع لصـ.ـناعة الأسـ.ـمدة الزر.اعية والأسـ.ـمدة العضـ.ـوية، وآخر لصـ.ـناعة منتجـ.ـات صـ.ـحية.





وكانت الحكـ.ـومة السـ.ـورية شـ.ـجعت مؤخرا على التوجـ.ـه نحو الطـ.ـاقات البـ.ـديلة، وسط واحـ.ـدة من أسـ.ـوأ الأزمـ.ـات التي تعـ.ـانيها البـ.ـلاد في توافـ.ـر المشـ.ـتقات النفـ.ـطية، بسـ.ـبب عدة عوامـ.ـل منها العقـ.ـوبات المفـ.ـروضة على البـ.ـلاد.


وترك النقـ.ـص الحـ.ـاد في المشـ.ـتقات النـ.ـفطية آثـ.ـاره على مختلف القطـ.ـاعات، وتزايـ.ـد تقـ.ـنين التـ.ـيار الكهـ.ـربائي حتى وصل إلى نحو عشـ.ـر سـ.ـاعات يوميا من الانقطـ.ـاع في بعض المناطـ.ـق.


المـ.صـ.ـدر: R.T


ليلى عبد اللطيف تطل بشكل مفاجئ تحذيرات عاجلة والجمهور يدعوها للتوقف!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة