مضيــفة طيــران تتجــرأ وتكشــف أســراراً لا يعلـمها المســافرون عن الضيــافة في الطائــرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مضيــفة طيــران تتجــرأ وتكشــف أســراراً لا يعلـمها المســافرون عن الضيــافة في الطائــرة

 حـ.ـذرت مضيفة طيـ.ـران، تدعـ.ـى كات كمالاني، من مجموعة من الأمـ.ـور يستخدمها المسـ.ـافرون على متن الطـ.ـائرات، أبـ.ـرزها شرب السـ.ـوائل التي تقدم خلال الرحـ.ـلات الجـ.ـوية، حيث تداول نـ.ـصائحها العديد من المواقع الأجنـ.ـبية، أبرزهـ.ـا Bu.zf.eed، و bus.n.issi.nsider.


كمالاني، التي تحـ.ـدثت عبر مقطـ.ـع فيـ.ـديو نشـ.ـرته على حسـ.ـابها بموقـ.ـع T.ik to.k، قالت فيه إن القـ.ـاعدة رقم 1 تقول: لا تشـ.ـرب أبداً السـ.ـوائل التي يسكبها مضيـ.ـفو الطيـ.ـران للركـ.ـاب، وإذا ما كنت بحاجة لأي من المشـ.ـروبات، فقم باستهلاك المـشـ.ـروبات المعـ.ـبأة في زجـ.ـاجات عوضاً عنها.


شاهد .. رابعة الزيات تبكي على الهواء مباشرة بسبب بُعد ابنيها عنها .. لم تلتقِ بهم منذ عامين! .. اضغط هنا للمشاهدة


لماذا علينا تجنب مـ.ـاء الطـ.ـائرات؟

بررت كمـ.ـالاني سبب تحـ.ـذيرها، بأن خـ.ـزانات المـ.ـياه في الطـ.ـائرات لا يتم تنظـ.ـيفها أبداً، على حسب قولها، واصفة ذلك بأنه مثـ.ـير للاشـ.ـمئزاز.


كما شـ.ـددت مضيفة الطـ.ـيران على أن الأمر يتعلق بأي شيء مـ.ـصنوع من المـ.ـاء، مثل الشـ.ـاي والقهـ.ـوة، قائلة: الأمر هنا لا يتعلق بالـ.ـماء، بل إن الآ.لات المستخدمة في تحضير القـ.ـهوة قـ.ـذرة أيضاً.


ونوهـ.ـت كمالاني بأن مـ.ـاكينات القهوة لا يتم تنـ.ـظيفها بشكل كامل أبداً، بل يكون التت.ـنظيف مقتصـ.ـراً على الأواني التي يتم فيها صـ.ـناعة القهوة.





لكن الأمر الأكثر أهـ.ـمية في هذه النقطة، يتعلق بمكان تواجد مـ.ـاكينات القهوة، حيث قالت كمالاني إنها موضـ.ـوعة في أكثر الأمـ.ـاكن غير الصـ.ـحية على متـ.ـن الطـ.ـائرة، وهو بجوار المرحـ.ـاض مباشرة.


لا تعد هذه التحـ.ـذيرات هي الأولى من نـ.ـوعها، فقد صـ.ـدرت تصـ.ـريحات قبل سنوات من إحدى مضيـ.ـفات الطيـ.ـران حـ.ـذرت أيضاً من نفس الأمر، وشـ.ـددت على ضـ.ـرورة تجـ.ـنب المـ.ـياه على متن الطـ.ـائرات، سواء أكانت سـ.ـاخنة أم بـ.ـاردة، ما لم تكن معـ.ـبأة.


كما أن هذه التحـ.ـذيرات تُعيد للأذهـ.ـان دراسة حـ.ـديثة أجرتها وكالة حـ.ـماية الــبـ.ـيئة كشـ.ـفت أن 12%، أو واحـ.ـدة من كل 10 طـ.ـائرات تجارية في الولايـ.ـات المتحـ.ـدة لديها اختبار إيجـ.ـابي واحد على الأقل للبكتـ.ـيريا القـ.ـولونية -وهي بكـ.ـتيريا موجودة في بـ.ـراز الإنـ.ـسان- في المياه، بحسب ما ذكرته صحيفة T.he indepe.ndent البريطـ.ـانية.


نصيـ.ـحة مضيفة الطيـ.ـران للآبـ.ـاء

كما وجـ.ـهت كمالاني نصـ.ـيحة للآبـ.ـاء والأمـ.ـهات، وذلك فيما يتعلق بعمل الحـ.ـليب خلال الرحلة لأطـ.ـفالهم، قائلة: “لا تطـ.ـلبوا أبداً الماء السـ.ـاخن لوضعه في قنيـ.ـنة رضـ.ـاعة أطفـ.ـالكم. بل اطلـ.ـبوا ماءً معـ.ـلباً، وبجانبه ماء سـ.ـاخن في كـ.ـوب. ثم اسـ.ـكبوا الماء النظـ.ـيف في قنـ.ـينة الرضـ.ـاعة، وضعـ.ـوها في الكوب لتسـ.ـخينها”.


ونـ.ـوهت كمالاني، في نهاية الفيـ.ـديو، بأنها لا تسعى لإثـ.ـارة الرعـ.ـب والخـ.ـوف لدى المـ.ـسافرين، إلا أنها بصـ.ـفتها “شخصاً يسـ.ـافر من أجل أداء وظيـ.ـفته، فقد لاحظـ.ـت أشياء تخـ.ـفى على الركاب، وأرادت التـ.ـذكير بها”.


نشرة كاملة لأسعار الموبايلات في الأسواق السورية لكافة الأنواع ( سامسونغ ، هواوي ، شاومي ، ريلمي ، ايفون ، اوبو ، سوني ) ... اضغط هنا للمشاهدة

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. المياه في الطائرة معالجه على اعلى درجات الدقة, هذه مضيفة جوية لا تعلم غير الشاي و القهوة

    ردحذف
  2. اتوقع انها مياه المرحاض ومكرره

    ردحذف
  3. الكلام ده مش مظبوط

    ردحذف
  4. لا يوجد مواصفات حسب ما هيا منصوص عليها ب القانون يطبق القانون على المسافر البسيط لا

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة