لـ.ـم يتـ.ـم عـ.ـرضه على التلــ.ـفاز توقـ.ـعات مفـ.ـزعة عـ.ـالمية ليلى عبـ.ـد اللطيف 2022 اميـ.ـركا الحـ.ـروب واوروبـ.ـا الد.مـ.ـار ووبـ.ـاء جـ.ـديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لـ.ـم يتـ.ـم عـ.ـرضه على التلــ.ـفاز توقـ.ـعات مفـ.ـزعة عـ.ـالمية ليلى عبـ.ـد اللطيف 2022 اميـ.ـركا الحـ.ـروب واوروبـ.ـا الد.مـ.ـار ووبـ.ـاء جـ.ـديد

 تحـ.ـت عنوان توقـ.ـعات لم تظـ.ـهر على التلـ.ـفاز نشر موقـ.ـع الجديد المقابلة مع الفـ.ـلكية ليلى عبـ.ـد اللطيف وعرضت مـ.ـاتبـ.ـقى من الحلقة والتوقـ.ـعات المتبقية التي شملت توقـ.ـعات العـ.ـالم وبعض الدو.ل العـ.ـربية .


تنويه هام .. نوصي بتحديث تطبيق وين وتثبيت آخر نسخة 2021 ليعمل التطبيق بشكل سليم .. بكل سهولة فقط ادخل على الرابط وقم بتثبيت أحدث إصدار .. اضغط هنا





وأشـ.ـارت ليلى إلى أن العـ.ـالم قد يتخـ.ـلص من فيـ.ـروس كـ.ـورونا وأن اللقـ.ـاح يمكن أن ينجح. وذكرت أن هذا العـ.ـام هو عام الحـ.ـرائق المفـ.ـتعلة في العـ.ـالم وفي الأماكن المقـ.ـدسة. واشارت إلى القــ.ـلق على صـ.ـحة الرئـ.ـيس الأميـ.ـركي المنتـ.ـخب جـ.ـو بـ.ـايدن والسـ.ـابق دونـ.ـالد ترامـ.ـب.


ولفتت إلى أن الدور الأكبـ.ـر في المنطقة سيكـ.ـون للممـ.ـلكة العـ.ـربية السعـ.ـودية وانها ستكون أورو.بـ.ـا الثانية وترعى مـ.ـصالحة عـ.ـربية.




تتعرض الصيـ.ـن والهـ.ـند لتـ.ـلوث كيميـ.ـائي خطـ.ـير ينتقل إلى دو.ل عدة والأنظـ.ـار تتوجه إلى القـ.ـمر بسبب حـ.ـد.ث مـ.ـؤسف و حـ.ـز.ن على رجـ.ـل ديـ.ـن يشـ.ـغل العالم.


انتشار و.بـ.ـاء في الهـ.ـند يقـ.ـتل الآلاف وشـ.ـيوع حالة من الهـ.ـلع في شـ.ـوارعها وحـ.ـدوث أزمـ.ـة غـ.ـذائية كـ.ـارثية في العالم تؤدي إلى مجـ.ـاعة في بعض الدو.ل.

فيـ.ـضانات في أفـ.ـريقيا وأوبـ.ـئة وكـ.ـارثة إنسانية وهجـ.ـرة كبيـ.ـرة اكتشاف فيـ.ـروس “من فعـ.ـل فـ.ـاعل” يؤدي إلى هـ.ـذيان وحالة من الهلـ.ـوسة ويبدأ في دولـ.ـة أجـ.ـنبية


عودة انتشـ.ـار أنفـ.ـلونزا الطيـ.ـور في بلـ.ـدان عدة وتلـ.ـوث المياه في بعض الدو.ل وحـ.ـالة من الهـ.ـلع و مـ.ـوجة غـ.ـبار قد تكون قـ.ـاتلة في بعض دو.ل العـ.ـالم و تكرار أحـ.ـداث 11 أيلـ.ـول في بلـ.ـدان عدة وحـ.ـزن في دو.لـ.ـة خليـ.ـجية.


تفجـ.ـيـ.ـر أحـ.ـد فـ.ـنادق العالم وبداخـ.ـله شـ.ـخصيات ىسـ.ـياسية و ظهـ.ـور منظمة تطـ.ـلق على نفـ.ـسها تسمية الجـ.ـيش الأسـ.ـود.


الوجود الامـ.ـريكي على المحـ.ـك في العـ.ـراق والعراق يحقـ.ـق انجـ.ـازات عـ.ـسكرية وجيـ.ـش عـ.ـراقي قـ.ـوي يتشـ.ـكل من جـ.ـديد ومرحـ.ـلة جديدة للعراق والعنوان السـ.ـيطرة والحسـ.ـم واغتـ.ـيال شـ.ـخصية كبـ.ـيرة في العـ.ـراق الخـ.ـبر الاصـ.ـليى على صفـ.ـحة وكالة الميـ.ـدان الاخـ.ـبارية وليس على صفـ.ـحات اخـ.ـرى .


الكـ.ـويت انجـ.ـاز امـ.ـني يحمي الكـ.ـويت من عمل ارهـ.ـابي وبناء مـ.ـطار حديث وتحـ.ـدثت عن خـ.ـلاف على الحكـ.ـم والحكـ.ـومة يطـ.ـالها التغـ.ـيير والامـ.تير الكـ.ـويتي يعيد المـ.ـوازين والدخـ.ـان الاسـ.ـود يتصـ.ـاعد من احد المـ.ـباني الحكـ.ـومية .


.ايـ.ـران خضـ.ـة امـ.ـنية وفيلـ.ـق القـ.ـدس يتصدر الحـ.ـدث وزيـ.ـارة مفـ.ـاجئة لروحـ.ـاني لرو.سيا وسلـ.ـطنة عمـ.ـان ورحيـ.ـل شـ.ـخصية ايـ.ـرانية كبـ.ـيرة بـ.ـارزة ورو.سـ.ـيا تساند الصـ.ـين في حـ.ـر.بها على اميـ.ـركا .


تـ.ـركيا الشـ.ـارع التـ.ـركي يتحـ.ـرك وغضـ.ـب في الشارع التـ.ـركي اردوغـ.ـان في المسـ.ـتشفى والجـ.ـيش التـ.ـركي في الشـ.ـارع لحـ.ـدث كبيـ.ـر وهـ.ـزات ار.ضية خصوصا في اسطـ.ـنبول .

تونس مدينة سياحية بامتياز وتغيير الحكومة وفتح ملفات الفاسدين 


الجـ.ـزائر احتجـ.ـاجات واعمال عـ.ـنف وصـ.ـد.ام مع الامـ.ـن وبوادر از.مـ.ـة بين الجـ.ـزائر وفـ.ـرنسا وحـ.ـزن وحـ.ـداد يعم الجـ.ـزائر وزلـ.ـزال يحـ.ـدث في عدة مدن في الجـ.ـزائر .


الادرن يواجـ.ـه مـ.ـو.جة كـ.ـورونا وحـ.ـدث امـ.ـني بـ.ـارز على الحـ.ـدود الاردنية السـ.ـورية وحـ.ـذرت ليلى المـ.ـلك الارد.ني من كـ.ـورونا .


فـ.ـرنسا عام الحـ.ـزن في فـ.ــرنسا وحالة حـ.ـزن وغضـ.ـب ومـ.ـاكرون في حالة حـ.ـرجة ازمـ.ـة اقتـ.ـصادية خـ.ـانقة لاورو.بـ.ـا بالمجمل .


.حشـ.ـرات تغـ.ـزو دو.ل تسـ.ـبب ببكـ.ـتيريا قـ.ـاتلة ويوم د.مـ.ـوي يهـ.ـز العـ.ـالم ونـ.ـيزك يخـ.ـلف دمـ.ـار هـ.ـائل وقتـ.ـلـ.ـى من جـ.ـراء النـ.ـيزك .


انتفـ.ـاضات تعـ.ـم سـ.ـوريا ولبنان وحـ.ـادث امـ.ـني يهـ.ـز مـ.ـطارات العـ.ـالم وخـ.ـاصة المطـ.ـارات العـ.ـربية نـ.ـرى طـ.ـائرات عـ.ـربية تتعـ.ـرض للقـ.ـصف واغتـ.ـيال لاحـ.ـد الوز.راء العـ.ـرب .


المصدر : وكا.لات ميـ.دان الجد.يد.


تصريحات مفاجئة من الملك السعودي حول الحلول في سورية .. اضغط هنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. توقعات مؤسفة و نتأمل خير و الرب يحمي هالبشر

    ردحذف
  2. كذب المنجمون ولو صدقوا

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة