تزوّجت مرتين واكتشفها سمير غانم وأدخلت رامز جلال المحكمة واعتزلت لتقرأ القرآن الكريم.. معلومات عن الفنانة آثار الحكيم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوّجت مرتين واكتشفها سمير غانم وأدخلت رامز جلال المحكمة واعتزلت لتقرأ القرآن الكريم.. معلومات عن الفنانة آثار الحكيم


تطفئ اليوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021، الفنانة المصرية الكبيرة آثار الحكيم شمعة عيد ميلادها الـ63، حيث أنها من مواليد 18 مايو 1958.

تمتعت بملامح بسيطة وجميلة، كانت سببًا في دخولها عالم الفن، حيث كانت تعمل في العلاقات العامة بأحد الفنادق وشاهدها فنان كوميدي شهير فأعجب بملامحها حيث وجدها وجه جميل للسينما المصرية.


استطاعت الفنانة المصرية آثار الحكيم خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام  1976 واعتزلت عام 2009، أن تلعب كافة الأدوار، ونجحت منذ دخولها عالم الفن في أن تترك بصمة كبيرة في أعمال فنية عديدة.




وبمناسبة عيد ميلادها الـ 63، سيذكر موقع “أخبار العاصمة دمشق” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية آثار الحكيم وأهم المواقف في حياتها.

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 مايو 1958، درست بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة عين شمس، قبل دخولها الفن عملت في العلاقات العامة بأحد الفنادق.


اكتشفها الفنان المصري الكوميدي سمير غانم، وقام بإرسالها للمنتج رياض العريان الذي تعاقد معها بعقد احتكار لمدة 5 سنوات حيث أسند لها دور البطولة في مسلسل “بلا عتاب”.


تزوّجت مرتين المرة الأولى من محمود مجدي جودت وأنجبت منه ثلاث أولاد هم “عمرو”، “علي”، “عبد الرحمن”، وتزوّجت للمرة الثانية من الإعلامي ياسر كمال خليل.


وفوجئت آثار الحكيم بتطليقها من “محمود جودت” غيابيًا، حيث حرّك الزوج السابق دعوى قضائية لضم أولاده لحضانته، وبالفعل حُرمت من أبنائها لمدة عامين.


وبعد زواجها للمرة الثانية، طالب الزوج السابق مجددًا بحضانة أبنائه وذلك في دعوى أقامها عام 2006 وهذه المرة قام بحرمانها من رؤيتهم قبل تسوية الأمر لاحقا بعد سلسلة من المشاكل.


كشفت الفنانة آثار الحكيم في تصريحات سابقة، أنها اعتزلت الفن عام 2009 لتتفرغ للقراءة وتفسير وقراءة القرآن الكريم ولتربية أولادها.


دخلت آثار الحكيم في خلاف مع الفنان رامز جلال بعد أن استضافها في إحدى برامجه، حيث رفضت آثار إذاعة الحلقة مما جعلها تلجأ للمحاكم فصدر قرار بوقف عرض الحلقة الخاصة بها.


ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها آثار الحكيم: فيلم “الحب فوق هضبة الهرم”، فيلم “النمر والأنثى”، فيلم “بطل من ورق”، فيلم “أيوب”، فيلم “فقراء لا يدخلون الجنة”، فيلم “أنا لا أكذب ولكني أتجمل”.



كما شاركت في مسلسل “فريسكا”، مسلسل “نحن لا نزرع الشوك”، مسلسل “زيزينيا”، مسلسل “ليالي الحلمية”، مسلسل “الحب وأشياء أخرى”، مسلسل “أبنائي الأعزاء شكرًا” وغيرها.


اقرأ ايضاً : 




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة