ما الذي يحمله العام القادم احداث وانفراجات التوقعات الشاملة كارمن شماس 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ما الذي يحمله العام القادم احداث وانفراجات التوقعات الشاملة كارمن شماس 2022

 نشـ.ـرت الفلكية كـ.ـارمن الشماس التوقـ.ـعات الشـ.ـاملة لعام 2021 و إليـ.ـكم توقـ.ـعات كارمن شماس للأبـ.ـراج للعام 2021، ومـ.ـا الذي يحـ.ـمله هذا العام من أحـ.ـداث وانفـ.ـراجات سواء على الصـ.ـعيد المهني أو العاطفي وحتى الشخصي للأبراج.


اولا برج الحمل:


تشعر سنة 2022 أيها الحمل بالراحة وبالطمأنينة والشعور بالتحـ.ـرّر من التعقـ.ـيدات والعـ.ـراقيل والصـ.ـعوبات، وتتقدم وتتـ.ـخطّى الكثير من العـ.ـواقب هذه السنة، ولا يوجد فيها الكثير من السـ.ـلبيات.


منحة مجانية للسوريين في أفضل جامعات هولندا .. اضغط هنا

يتخـ.ـلل هذه السنة شوق الى النجاح والنجومية، وعلى الأرجح تستطيع الوصول مع التخطيط المسبق، وتُقبل نحو توجهات مختلفة مهنية واجتماعية. المطلوب التر وي وعد م التسـ.ـرع في إعطاء الثقة للآخرين.


سنة جيدة ومميزة، ومن الممكن ان تكون نجماً، وستكون منتصـ.ـر في حياتك الاجتماعية، وفي التأقلم مع محيطك، وستُبدع في عملك، لديك فرص كثيرة ومكافآت.

ينضم بعض مواليد برج الحمل الى نادي او مؤسسة او جمعية او الى مكان يعتبرون انَّ صوتهم سيُسمع. تتغـ.ـلب على الكثير من الامور وتختفي العـ.ـوائق والانفعالات والمشا كل مع الآخرين، والخـ.ـلافات والضغـ.ـوطات التي مررت بها في النصف الاخير من سنة 2021.





برج الثور

ما زال كوكب أورانوس موجود ويتنقل ببرجك، ولديه تأثـ.ـيرات نوعاً ما ضـ.ـاغطة عليك، لكنها إيجابية، ويحمل المزيد من الحاجة إلى التغيير، تغيير كل الأمور المتمسك بها سابقاً، بطريقة ذكية ومختلفة.

تُغيّر سنة 2021 الكثير من المبادىء، وتتفـ.ـاجىء أنَّك سترفـ.ـض الكثير من الخيارات التي كنت متمسكاً فيها، على كل الأصـ.ـعدة سواء الدراسة أو العمل أو السكن. لديك تحـ.ـرُّر من الضغـ.ـوط الإجتماعية، وتبحث عن مواقـ.ـع إجتماعية مختلفة، أو مواقـ.ـع لها عـ.ـلاقة بوطن معين تنتقل إليه.


برج الجدي

ستكون سنة 2022، سنة جيدة وأفضل من السنوات السابقة، يُشير الفلك إلى تحـ.ـسن الأوضاع مع إنتقال برج كوكب زُحل إلى برج الدلو.

تتحـ.ـرر من الكثير من العُـ.ـقد، ومن المعـ.ـاكسات والأخـ.ـصام، وستد عمك الكواكب بالمزيد من التحـ.ـرر، والحركة والنشاط. يُطلب منك بضـ.ـرورة الإهتمام بالأمور الصحية والنفسية، والأمور المهنية.


منحة مميزة جداً الى السعودية والتقديم بطريقة سهلة .. اضغط هنا


تُكافئك هذه السنة مع إنتقال كوكب المشتري إلى منزل المال، وتُخفف الكثير من الضغـ.ـوط، وتوفر لك بعض المكاسب الجديدة، ولديك ميداليات وتقديرات، أو معاملات مهنية. فكوكب المشتري يساعدك في تحقيق النجاح والتقدم، وبحـ.ـكم تواجد زُحل في المنزل الثاني، يُوفّر لك مكاسب مادية، وربما فرص ترقية.

تتحـ.ـرر من ضغـ.ـوطات السنوات الماضية، وتتقدم وتبني أسُساَ قـ.ـوية جداً تُحـ.ـدَد تو جهاتك، ومساراتك وطموحاتك. يُساعدك أورانوس بتحـ.ـديد ما يجب عليك فعله على الصـ.ـعيد الشخصي، والصحي، والمهني. لديك تطور بعـ.ـلاقة قديمة أو عـ.ـلاقة جديدة قد تتطور إلى الأفضل.


برج الدلو

ستكون سنة 2022، سنة مهمة جداً بالنسبة لك، وسنة مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية. ويعود الحظ ليكون حليفك هذه السنة، ولديك الكثير من التجارب التي ستشعرك بالقـ.ـوة والفرح والسعادة.

يحمل لك كوكب أورانوس المتواجد في المنزل الرابع مفـ.ـاجآت وتطورات على الصـ.ـعيد الشخصي، ولديك أضواء مسلـ.ـطة على عائلتك، أو على عـ.ـلاقة عاطفية أو صداقة معينة، نتيجة الكـ.ـسوف الذي سيحصل في شهر حزيران، ومع الكـ.ـسوف الثاني سيكون هناك الكثير من علامات الإستفهام حول عـ.ـلاقاتك مع الآخرين.


سنة 2022، سنة ليست صـ.ـعبة ولكن في نفس الوقت هي ليست سهلة، نظراً لوجود زُحل في برجك، وتحـ.ـد يه لك، لذا من الضـ.ـروري أخذ الحـ.ـر ص بكيفية ترتيب الأمور التي تتعلق بالصـ.ـعيد المهني، وعد م الإستهـ.ـتار

ستضـ.ـطر لتغيير الأمور المهنية وذلك بسبب وجود كوكب زُحل في برجك، وستحمل شعوراً بالنـ.ـقمة والإنز عاج، والإستـ.ـياء ورغـ.ـبة في التمرُّ د، ومن الممكن أن يُسـ.ـبب كوكب زُحل بعض المـ.ـتـ.ـاعب الصحية، أو أموراً تتعلق بالأهل، فيُساعدك المشتري، ويُخـ.ـفف عنك الضغـ.ـوطات التي سيُسـ.ـببها زُحل، وينتظرك تغيير جذري على كل الأصـ.ـعدة.


الهجرة الى كندا ليست صعبة كما تظن ..اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة